يـً~ـوًصـ~ـفً بـً~ـًآلأحـً~ـًزآنً وآلأشًتـيًـ~ـآقُ


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أندية أوروبية تنافس الاتحاد على ضم زيدان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوعهود
حزين جيد
حزين جيد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 99
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: أندية أوروبية تنافس الاتحاد على ضم زيدان   الخميس يوليو 10, 2008 11:02 am

<hr style="COLOR: #9ecaf5" SIZE=1>
الرياض/ تضاربت التقارير الأخيرة بشأن مفاوضات اتحاد جدة مع اللاعب المصري محمد زيدان، ففي الوقت الذي قالت فيه تقارير صحفية إن أندية ريال بيتس الأسباني وفولهام الإنجليزي ودرتيموند الألماني، دخلت على خط المفاوضات، قالت تقارير أخرى، إن مدرب نادي الاتحاد رفض ضم اللاعب.
وقالت التقارير إن الأندية الثلاثة المشار إليها، تقدمت بعروض تفوق العرض الاتحادي خاصة النادي الإنجليزي، الذي تكفلت شركته الراعية بقيمة صفقة زيدان ويأتي عرض نادي درتيموند الألماني ثاني أقوى العروض والأقرب للاعب لتواجد مكتشفه المدرب الأماني يورجين كلوب على رأس الجهاز الفني، فيما يعتبر عرض النادي الأسباني الثالث من الناحية المادية ولكنه أقل من الناحية الفنية لوجود عدد من النجوم فيه.
وسيناقش مدير أعمال اللاعب ماركو ايفان بينيس ومسؤولي نادي هامبورج الألماني العروض المقدمة للنادي والاستماع لوجهة نظر اللاعب الذي يفضل اللعب لنادي الاتحاد وفق ما أكده زيدان مساء أمس.
وأكد مدير أعماله ماركو ايفان بينيس أن عرض الاتحاد ما زال قائماً، مشيراً إلى أنه الأقوى قبل دخول الأندية الأوربية الثلاثة التي من المحتمل أن تُغير مسار اللاعب إذا لم يُغيير الاتحاديين عرضهم السابق واستبداله بعرض يوازي العروض المقدمة.
إلى هذا قالت تقارير صحفية إن مدرب نادي الاتحاد، الأرجنتيني غابريل كالديرون رفض ضم زيدان لنادي الاتحاد، وقالت إن كالديرون وصف زيدان بالأناني.

منقول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أندية أوروبية تنافس الاتحاد على ضم زيدان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يـً~ـوًصـ~ـفً بـً~ـًآلأحـً~ـًزآنً وآلأشًتـيًـ~ـآقُ :: الفئة الأولى :: منتدى الريـاضي..-
انتقل الى: