يـً~ـوًصـ~ـفً بـً~ـًآلأحـً~ـًزآنً وآلأشًتـيًـ~ـآقُ


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسبانيا تطرد النحس وترسل أبطال العالم إلى المدرجات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوعهود
حزين جيد
حزين جيد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 99
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: اسبانيا تطرد النحس وترسل أبطال العالم إلى المدرجات   الإثنين يونيو 23, 2008 2:15 pm

أكمل المنتخب الاسباني لكرة القدم عقد الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي في بطولة كأس الامم الاوروبية الثالثة عشر (يورو 2008) المقامة حاليا في النمسا وسويسرا بتغلبه على نظيره الايطالي 4/2 بضربات الترجيح بعد تعادلهما السلبي في الوقتين الاصلي والاضافي على استاد إرنست هابل بالعاصمة النمساوية فيينا.

ويلتقي المنتخب الاسباني بذلك في الدور قبل النهائي للبطولة مع المنتخب الروسي يوم الخميس المقبل ليتأهل الفائز منهما إلى المباراة النهائية.

وأهدر المنتخب الأسباني فرصة الفوز في الوقتين الاصلي والاضافي ليصل بالمباراة إلى ضربات الترجيح التي حسمت اللقاء لصالح المنتخب الاسباني على حساب نظيره الايطالي بطل العالم.وفشل المنتخب الاسباني في تحقيق الفوز على نظيره الايطالي منذ أولمبياد 1920 في أنتويرب ببلجيكا ولكنه تغلب أخيرا على سوء الحظ وحقق الفوز الثمين.

وأصبح المنتخب الاسباني على بعد خطوتين فقط من تحقيق حلم الفوز باللقب الاوروبي للمرة الثانية فقط في تاريخه بينما أهدر المنتخب الايطالي فرصة تحقيق حلم الجمع بين اللقبين العالمي والاوروبي.

وفشلت جميع المنتخبات التي احتلت قمة مجموعاتها في الدور الاول للبطولة باستثناء المنتخب الاسباني في التأهل للمربع الذهبي حيث كانت المنتخبات الثلاثة الاخرى التي وصلت للمربع الذهبي وهي منتخبات ألمانيا وتركيا وروسيا قد احتلت المركز الثاني في مجموعاتها.

وكان المنتخب الاسباني هو الافضل على مدار 120 دقيقة هي زمن الوقتين الاصلي والاضافي لكنه فشل في هز الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح.

وفي ضربات الترجيح سجل للمنتخب الاسباني كل من ديفيد فيا وسانتياجو كازورلا وماركوس سينا وسيسك فابريجاس وأهدر دانيال جويزا (الضربة الرابعة) كما سجل للمنتخب الايطالي كل من فابيو جروسو وماورو كامورانيزي وأهدر دانيال دي روسي (الضربة الثانية) وأنطونيو دي ناتالي (الضربة الرابعة).



المصدر : العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسبانيا تطرد النحس وترسل أبطال العالم إلى المدرجات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يـً~ـوًصـ~ـفً بـً~ـًآلأحـً~ـًزآنً وآلأشًتـيًـ~ـآقُ :: الفئة الأولى :: منتدى الريـاضي..-
انتقل الى: