عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
دخل تركي البيت وهو ندمان على قراره البايج اللي ماعنده السالفه البنت تنعاف مافيها ادب ولا اخلاق وهو تربى ببيت ملتزم وبنيته ممتازه ...
عند مدخل البيت المتوسط بالحي المتواضع بالرياض ..
ام تركي : يالله انك تحيهم الحمد لله على السلامه
تركي ابتسم لامه بحنان : الله يحيك .. – باس ايدها – كيفك ..؟
ام تركي : الحمد لله وانت كيف السفر
ابتسم تركي هو مايحب يايق امه او يقول لامه عن اسراره : الحمد للله .. ووش هالضحك خواتي هنا
ام تركي: ايوه كلهم اليوم مجتمعين وماغير حنا بهالشاهي والكراث
تركي محبوب عند اهله اخواته ثنلاثه متزوجات وثنتين لا وحده باولى جامعه وحده بالمتوسط ..والشباب عنده اثنين وكاهم متزوجين من بنات عمهم ..
: السلام عليكم
كلهم لفوا عليه الاربع : وعليكم السلام هلا وغى بتركي
تركي: ههه هلا فيكم
سلموا عليه كلهم ..باسوا راسه
ريم اخته اللي بالمتوسط وهي دلوعته لانه هو من يصرف عليهم بعد عين ابوه : وش جبتلي من الشرقيه
تركي: ههههه شوفت عينك مامعي شي
كملت عليها شذى اللي بالجامعه : يؤؤؤ وانا مبسوطه بشي يله المره الجاي
تركي جلس عند اخته سوسن الحامل : رحت وجيت ماولدتي
سوسن : هذا انا انتظر الفرج ...
تركي : لله يسهل عليك
دخلت ام تركي ومعها صوان الشاهي : يله شد حيلك وتزوج وفرحني .. الله يهداك ولين راسك اليابس
شذى من قلب : اي والله تزوج والله يتركي لاارقص بعرسك لحد مايطق لي عرق
تركي: ههههههههههه وليه يطق لك عرق بعد
نوره اخته : وانا ارقص حافيه والله بس انت وافق
هم يقولوا كذا وفاقدين الامل منه يحبونه اكثر اخوانهم .. لانه ماتزوج وزوج اخوانه علشان خواته وامه ..
تركي:: خلاص ولا يهمكم تجهزوا الاربعاء تروحوا تخطبوا لي ..
بلموا وطلعت عيونهم
ريم : من جدك بتتزوج
تركي : شفتي والله
ام تركي غرقه عيونها : جعلك سالم ياولدي يوم انك بتفرح قلبي ..
سوسن : والله مو اي وحده نختارها لك لازم ندور كويس
شذى : عندنا حلوات بالجامعه وش
قاطعها تركي وهو ياخذ فنجان القهوه من امه
قال ببرود مو من طبعه ابد : انا اخترت العروسه بس روحوا اخطبوها
اللكل : اخترتها ...؟
امه : من بنته نعرفهم
تركي : لااا يمه ماتعرفينهم .. اخت متعب خويي
سوسن: هذولا تجار وين يوافقون ..
تركي ناظرها (( لو تعرفين ياختي هالتجار وش وراهم من بلاوي )))
سوسن انحرجت : العفو ياخوي بس خلك واقعي
تكمل معها اختهم هاجر لكن بدون ماتحرج تركي : يعني هم شايفين نفسهم والا
قاطعها تركي وهو يبتسم: لاتخافوا متعب معطيني كلمه هم موافقين بس الاجراءت التقليديه
ريم : وش اسمممممها ..؟
تركي عقد حواجبه وقال بكره واشمئزاز ..: سجى
شذى : وعععع .. وووووع
ام تركي : وجعه ان شاء الله وش فيك ..؟
شذى : لا تركي تكفى معنا بالجامعه مغروره ورافعه خشتها لسماء ودلوعه ومايعه وكريهه .. ماتنطاق جلست معها مره وحده وطول وقتها دادي ودادي وجنيف وباريس .. لا والمحل الفلاني والمصمم الفلاني ورصيدي ببنك سامبا كذا ورصيدي بالعربي كذا .. لااااا وبعد عندها سيارتين لها لها مع سواقهم وكل شوي مغيرتهم .. ساعه همر وساعه بس ام دبليو ويوم الرنج روفر .. ويوم الكسز ... بنات الجامعه ماعندهم سالفه الا هي
كانت شذى تتكلم مقهوره
هاجر بحماس : من جد اجل هذي بطرانه ومدلعه حلوه
شذى بحقد : شغل مشاغل وتعديلات ...
ام تركي : ياوليدي وش لك فيها مثل ماتقول اختك مدلعه وبفمها ملعقه ذهب ..
تركي (( مدلعه اكسر خشمها وراسها وانا اللي بربيها .. والله يمه ماحدني عليها الا غلاتي لابوها واخوها خويي واخوا دنيا متعب )) : عادي يمه بنات كثير مثلها كسروا خشومهم رجالهم
سكتوا خواته مافهموا هو بيلبي طلباتها ودلعها والا بجبرها تعيش بمستواه ..
ريم ببراءه : شذى .. جوالها كشخه ..وكيف تحكي ..؟ من يجلس معها ..؟
شذى متنرفزه وناظرت باخوها لاتاخذها ياخوي ... تركي فهم نظرتها بس طنش ..
نوره : سوسن وجع ردي كيف ملامحها
شذى وقفت معصبه : بكره بتشوفونها مادري بعد بكره
طلعت فوق معصبه ...
تركي : يمه انا بسكنها بعيد عن هنا والا شرايكم اسكنها هنا ...
سوسن اكبر وحده بالبيت بكر امها اعقلهم : لا خذ لها بيت جنب بيتنا ياتركي اذا على حكي شذى مدلعه مايصير ..
ريم : لاااا خلها عندنا نهبل فيها
لعب تركي بشعر اخته القصير : ريومه الله الله بالهبال ابغاك تطلعي قرونها
استغربوا من حكيه كمل ولا اهتم لهم : تخسى وحده تفكر تفرقني عنكم تعالوا لبيتي وكانه بيتكم سمعتوا الخير خيري ..
نوره : اصلا ندري مايحتاج ..
دق جوال تركي مسج . .. توقعه بو الهش يقوله يله لكن طلع من شذى
(( ياخوي في كلام استحي اقوله لك بوجهك .. بس والله انها ماتستاهلك مغروره واخلاقها شينه .. حتى ماتعرف الغطاء لاطلعت من الجامعه . انت اخوي وبمكان ابوي ماتستاهلك انت تستاهل اللي تريحك مو تعبك مثل هذي ...بس لاني احبك قلتلك هالكلام ))
تنهد بعد ماسكر الجوال (( والله ادري ياختي وحاس وشايف بس مالي الا كذا .. اجل انا اتزوج مو بنت .. آآآه ياقلبي بس ... )): خلاااص نوره هاجر سوسن يمه جهزوا نفسكم يوم الاربعاء يعني بعد بكره نروح نخطب ..
ريم: وانا ..؟
نوره : يؤؤؤؤه ماعندنا بنات تروح تخطب ..
طلع تركي من عند اهله متضايق وده يفضفضف يحكي بس مايقدر متعب مكانه حساس ...
دخل لديوانيه وهو كاره بيت متعب لانها فيه ..
متعب : ارررررحبو بو صنعه اقلط
تركي : هع هع هع هع هع ..
ماجد: الله يرجكم روحوا نامي راجعين من سفر
تركي : حد ينام ويعاف اللمه الحلوه .. اقول بو اللهش بغيتك بكلمة راس
تركي مع اهله والناس غير ومع متعب غير ياخذ راحته ويطلع عربجته بعكس الجريده لماا يكون فيها شخصيه
متعب : امر ..كلمة فخذ لو تبي هع هع هع هع
تركي بينه وبين متعب : اقول بو اللهش طلبتك
متعب : لذيب هع هع هع هع
تركي : يالطيب مو وقتك من جدي
متعب بجديه : تدري انك لو تطلب عيوني والله ماتغلى عليك – حط ايده على كتفه – انت اخوي اللي ماخابته امي
تركي اصر بحركة متعب هذي على قراره : دام كذا اثبت لي ..
متعب : افا ابشر
تركي : ابغى منك النسب ...
متعب : اذا جاي تخطبني لاختك انا اسف مرتبط هع هع هع هع
تركي : هع هع هع هع لاااا ابغى انا اختك
متعب اشرق وجهه وتهلل : هلاااا والله بالنسيب هع هع هع حياك الله والله لو انها ذبيحه ماكفتك .. اعتبر طلبك موافقين عليه بس اكلم امي والبنت
تركي : هييه هيه لحضه قبل شف ابوك واهلك وتعال تكلم بعدين يوم الاربعاء يعني بعد بكره الاهل بيجوا
متعب مثل العاده بتهليل وترحيب : حياهم الله البيت بيتهم ..
تركي ابتسم جد انها ماتستاهل تكون اخت لها لملاك متعب ..
ماجد من بعيد ياشر لهم : بو اللهش بو صنعه , بكره طالعين للبر نركب الخيام وعلى الجمعه نكشت ..
متعب بعربجه يحرك يدينه معترض : لاااا يابو الشباب مايصير كذا الجمعه بعيد خلوها الخميس لاني الاربعاء مرتبط مع بو صنعه
ماجد: حنا على العموم بنطلع الخيام دخل الشتاء خلاص والجو برد
تركي فقد حماس البر والطلعات مع متعب بسبب سجى ..
تذكر انه لازم يخيم بلربيع مع اهله وبيكون وقتها متزوج الزفته . لان اتفاقه مع امها اسبوعين بس تجهز ويعرس عليها ...(( سودتي وجه امك ورخصتي نفسك تجيبي القرف ياقذره .. ))
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
ريان طلع من عند منى للبيت بعد كم يوم سفرته مع اهله لمصر وبالذات مع شموخ وهو مقهور منها بحركتها السخيفه مع سامي ماهو قادر يعرف لوين بتوصل بافكارها السخيفه اللي هو اشف نوياها ..
دخل لبيت طفشان حده شافها جالسه بالملحق الخارجي او بيت الجزاز ومعها الشغالات يرفعون الاثاث وهي متعبه نفسها بالتاشير ولابسه العبايه لكن الغطاء على كتفها ..
http://seedecor.com/modules/Gallery/...-8145-22_l.jpgريان وسيجارته بيده : وش تسوين
لفت عليه شموخ بغرور وقالت ببرود : اصيد سمك وش رايك عني وش اسوي ارتب
ريان عاقد حواجبه وهو متوتر منها : وليه كل هذا ..؟
شموخ : بكره عندي بارتيي عاملتها للبنات ..
ريان : بنات مين ..؟
شموخ : صديقاتي ..
ريان : ههههههههه ضحكتيني ليه انتي عندك صديقاتي انتي اصلا في احد يحبك ...
شموخ انقهرت منه بس قالت ببرود : تفكر كل الناس مثلك ..
ريان : انا خبري ماعندك الا هالسجى من وين طلعوا هذولاء ..؟
شموخ تلعب بسلسالها : يؤؤ ه شكلك نسيت حفيدة حرمك المصون ريوف ..
ريان عصب منها : كم مره قلتلك لاتتكلمي كذا لاتسمعك امي
شموخ بخبث وهي تلعب بسلسالها اكثر : خائيف ..
ريان : ههههه اقول انتي اللي مفروض تخافي ان ابوي يجلسك مع نجلاء بالبيت ولاتحلمي تروحي لمصر يالراسبه
شموخ : كيف ..؟
ريان : اليوم طلعت نتيجتك بالصدفه ..(( هين بالصدفه ياريان )) وطلعتي راسبه ب 5 مواد .. وش بقيتي اجل ههههه
شموخ حست بدمها يثور ماهمها رسوبها لان هذي السنه كلها زفت اللي قهرها ريان عرف ووهو اللي قال لها : عادي كنت متوقعه
ريان بحنان غصب عنه ماقدر يتحمل : ليه ياشموخ وش اللي خلاك ترسبي ..؟
شموخ لفت وجهها عنه متضايقه : مالك دخل .. روز ... روووز تعالي ارفعي هذي اللوحه بعد مابغاها فيه
ريان (( والله حاس فيك ياشموخ ماهي بسهله تعرفي ان امك وابووك غير مو نفسها والله قويه داري وعارف انك اضعف من كل هذا ..آآه يا ما نفسي تتركي غرورك ساعه وحده وتبكي وتفضفضي لي مثل قبل ..))
تركها قبل لا يتهور ودخل داخل ..
رمت شموخ اللوحه على الارض لما سكر الباب : اكرررهك ياحقير ..
فضت الملحق ودقت على الشركه اللي اتفقت معهم ينظموا الحفله لازم كل شي يكون طبيعي ووكشخه ..
ريان دخل وتمدد على الكنبه غمض عيونه شافها واقفه محفوره صورتها بجفونه
اخذ ريان من غرفته عدة الرسم اللي اشتراهم من قبل شهرين من جرير وظل يناظرهم هو مش رسام ولا يدل الرسم لكن يحسب يكتب الشعر ويخطه بيده ... يحب يتفنن بالحروف ويميلهم على بعض ويدخل الحرف بالحرف ... فكر بشي الهام القصيد عنده قوي من زماااااااان من شهور ماكتب بيت او شطر واحد ..
طبعا هذي موهبه خفيه محد يدري عنها ..ولا يبغى احد يعرفها لو وش يصير ...
(( لولا احس بداخل الصدردقات ...
ماكنت اصدق ان قلبي محله ...
استغفر الله
وشلون ذا القلبي مامات ...
وشلون ينبض بعد ماراح خله ..
اخر مصيبه زادت الطين بلات ...
فرقا الحبيب اللي له القلب كله ..
قصة حياتي اصبحت شبه ماساة ..
قصة حزينه والنهايه ممله ))
ناظر ريان بخط ايده وقراء الكلمات مره ثانيه وهو يتنهد .. عجبته .. تعبر عن حالته هاللحين ..
اليوم فاضي ماوراه شي خلص شغله بدري وجاء بسرعه علشان يكحل عيونه بشوفها ... وياليته ماشافها ..
دخلت شموخ مستعجله وماودها تكلمه بس مضطره : جاءو الشركه .. شركه الديكورات بتوقف على راسهم انت والا انا ..
ريان : لا ياشيخه انتي .. البسي شماغ مكاني وطلعي لهم ..
شموخ :آآف بدينا المذله بتطلع والا انا اطلع ..
ريان : لا مابقى الا هي تطلعي ..
شموخ : دام كذا اسمع لا تتركهم يركبوا السماعات باليمين قلهم باليسار .. وطاولات البوفيه يرتبونها عند المسبح ..
ريان ناظرها ببرود وهو نفسها ماتسكت وتسولف معه للفجر : اذا جاءوا بيرتبون دقيت عليك خلي جوالك معك ..
شموخ (( لو لا الحاجه والاا ان بهالمنديل انت وجهك ....
طلع ريان للشركه وناظرهم وهم يرتبون البارتي (( هذي لو زواجها وش بتسوي ياحبك للفشخره ياشموخ امي علمتك اياها من صغرك ...))
دق عليها وماعنده سالفه بس يسمع صوتها ...
كانت شموخ جالسه عند النافذه تحاول تشوف شغلهم ولو انه بعيد ومو واضح مره ...شافت رقمه ريان الهم .. وردت ببرود تقهره : ايوه ..
ريان تنهد بصوت ماسمعته صوتها يروي ضمى شوقه العطشان : هاللحين هم يرتبوا الطاولات باي جهه عند المسبح .. والا حوله كله
شموخ : لاااا وش حوله قروي انت .. قلهم بجهه وحده وياليت تكون امم باليسار
ريان والا يطولها وهي قصيره : متاكده مو تفضحيه بعد شوي
شموخ : لا ااكيد خلاص باليسار ..جابوا الانوار ..
مشى ريان لعند جهة كرتون فيه الانوار رفع وحده منهم وقال براءه : لااا اذا جابوهم حاكيتك ..
شموخ : كنت عارفه ان هذي المصري غبي ومايفهم .. شفهم اذا ماجابوهم رجعهم يجيبونهم
ريان ابتسم بخبث : اوكيه
سكرت شموخ السماعه مقهوره ماتقدر تشوف شي لو ريان مو هنا كان طلعت وغسلت شراعهم اهم شي الانوار ...
ريان (( ياحلو هالصوت وهالانوار ههههههه..))
مشى شوي وداس على شي بين الاعشاب قاسي عقد حواجبه ورفعه ... سلسال عقد .. هو شايفه من قبل وين ..؟ اها اللي تلعب شموخ فيه من شوي .. طاح عليها ...
وقف وهو يناظره غريب ذوقها كان العقد من ايام العصور الفكتوريه ...ومرتفع شوي ..
حطه بجيبه لان المصري يكلمه : ياباشا فين عاوز نركب الاستريو ..
ريان : لحضه ..
دق عليها ...
ردت بصوت طفشان : ايووه ..
ريان : لا وتتمللين بعد احمدي ربك اني واقف معه ماقلعتهم اللحين ..
شموخ : وش منتظر يالحنون قلعهم ...
ريان : والله اعملها وانتي عارف لاتضطريني ..
شموخ بدون نفس : طيب ايش تبي هاللحين ..؟
ريان بزمره من العصبيه ولو هي قدامه ذيحها : وين يحطوا الاستريو هذا ..؟
شموخ : امممم هو كيف شكله ..؟كبير صغير
ريان يبغاها من الله يسولف : كبير شوي ..
شموخ : كيف شكله كشخه فضي والا اسود ..
ريان :فضي ومرتب
شموخ : دامه فضي قلهم باليمين .. والريموت يلبسوه مثل الملاعق والشوك
ريان : هاااا
شموخ بطفش : يؤؤ .. مولازم ..
ريان : انا بقله وواذا فهم على خرابيك عملها ..
شموخ : انت وش علمك بهالسواليف ..
ريان بين اسنانه : انسه مشاكل ..
شموخ ناظرت بالكراسه وشدها اللوون الاسود اللي فيه : ...
ريان : الو ..
شموخ : اوكيه مثل ماتفقنا باي ..
سكرت من هنا ورفعت الكراسه اللي كانت بيد ريان لما دخلت شافت كلام مكتوب بايد خطاط قرت اللي مكتوب فيها... .
(( لولا احس بداخل الصدردقات ...
ماكنت اصدق ان قلبي محله ...
استغفر الله
وشلون ذا القلبي مامات ...
وشلون ينبض بعد ماراح خله ..
اخر مصيبه زادت الطين بلات ...
فرقا الحبيب اللي له القلب كله ..
قصة حياتي اصبحت شبه ماساة ..
قصة حزينه والنهايه ممله ))
استغربت شموخ من الكلمات ريان يحس معقوله هههههههه مستحيل اكيد هذي لو احد من اللي يعرفهم .. طيب ياريان الهم ذالني ها ..
اخذت الصفحه وقطعتها لنصفين بس وحطتها مكانها واخذت اللون الاحمر وكتبت عليها بحقد وايدها ترتجف من القهر ...." اكرهك "
تركتهم من ايدها لايرجع ويشوفها ورجعت تراقب حركة العمال اللي ماتقدر تلط منها شي والا هم باي مرحله وصلوا ...
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه