| سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 3:04 am | |
| لوجين لبست ونزلت لتحت
منصور : ها كيفك هاللحين..؟
لوجين: كويسه ..
منصور : على وين لجون ..؟
لوجين وهي تلبس العبايه : للمستشفى عند البندري تعبت شوي
منصور: مسفر بيمرك
لوجين: لا مسفر اليوم مشغول انت عارف بكره السفر ولازم يستعد ..
منصور : اهابيسافر معنا ..
لوجين : اكيد
منصور : بس هو قالي انه مايقدر يسافر ..
لوجين بثقه : لا انا حكيت معه امس واكد لي انه بيسافر
منصور : والله مادري اساليه ..؟المهم ... ..كل صديقاتك رايحين
لوجين: اتوقع الا ذوق طبعا
منصور بتردد : اها ..وش رايك اوصلك
لوجين: اكيد مانقول لا
منصور ابتسم: يله ..
...بالسياره ..
لوجين تدق على مسفر
مسفر : هلا وغلا بضحكة الدنيا وكتكوتت قلبي وعمري ..
لوجين بدلع :ههههه هلا فيك يابياع الكلام .. وينك اليوم .؟
مسفر : سلامت بس انتي عارفه محل الوالد ماحوله احد وبمسكه كم يوم
لوجين شهقت : كم يوم ..؟ كيف كم يوم وانا والسفر
مسفر: حياتي كنت بقولك بس اعذريني لحونه بابا محتاج لي هذي الايام سامي شغله بره السعوديه ومافي حد يقابل المحل غيري
لوجين عصبت وصار تهز رجلها : ايوه وايش بعد
مسفر : انا خبرت منصور يسافر معك وينتبه عليك ..
لوجين تصطنع الضحك : هههه ولايهمك مسفوري اهم شي ابوك وبعدين اساسا ماينفع تشوف الجهاز قبل لانتزوج
مسفر بهدوء: لجون لاتكابري عارف زعلانه صح
لوجين : لا مسفوري مو زعلانه انت زعلت بوك كثير علشاني خلاص اجلس معه وبعدين – حطت ايدها على كتف منصور بعفويه – انا بايدي امينه مع عزوتي وولد عمي
منصور ابتسم لحركتها وحرك كتفه شوي علشان تبعد ايدها لانه مايحب تتعدى الحدود بينهم .. ولوجين بعدت ايدها وهي كاتمه ضحكتها منصور خجول ومايحب هذي الحركات وهي تحسها عاديه وطبيعيه ..
مسفر : اوكيه حياتي مو زعلانه مني
لوجين : الله لايجيب اليوم اللي ازعل فيه منك اتركك هاللحين
مسفر : وين بدري ..؟
لوجين : لا صوت ازعاج عندك اكيد عندك زباين احاكيك بالليل اوكيه
مسفر : اوكيه قلبي تامرين على شي ..
لوجين : لا سلامتك
مسفر: انتبهي لنفسك مع السلامه
لوجين : مع السلامه
سكرت لوجين وتنهدت : منصور باسالك
منصور : ايوه
لوجين : لو انت مكان مسفر تركتني اسافر وجلست هنا
منصور تنهد : لو انا مكانه ماتركتك تطلعي من البيت لوحدك مو تسافري لوحدك ...
لوجين استغربت : ليه انت اذا تزوجت مراح تترك زوجتك تطلع لوحدها
منصور : اكيد لا ...
لوجين : ليه ماتثق فيها
منصور : اكيد اثق فيها لكن لكل شي حدود ..
لوجين : اها يعجبني تفكيرك لكن مسكينه اللي بتاخذك
منصور : هههههه
لوجين : انا مقهوره من مسفر بيتركني اسافر لوحدي
منصور : ارحمي الرحال شوي ترك اهله علشانك اكثر من مره
لوجين بتفكير : معك حق .............. يؤؤؤؤؤؤؤه كنت ابنسى .. نونو تبغى شوكلاته من باتشي
منصور : باتشي والا شوكلاين
لوجين : باتشي ..
منصور : اوكيه وحنا عندنا اغلى من ربعك
%%%%%%%%%%%%%%%%%
رائد ساجد بالسجن الاظلم والضيق لا ليله ليل ولا نهارع نهار فقد احساسه بالوقت والحياة ...
سجد لرب العباد مسبب الاسباب ... (( ياررررب ياررررب ياكريم ياقدوس ياسلام يارب احفظ لي البندري والجنين يارب .... يارب ياكشف الهم والغم اظهر الحق وطلعني من سجني هذا يارب ...يالله مو علشاني علشان البندري انظلمت وعانت هي وامها كثير ... يارب فرج همي يارب ))
%%%%%%%
البندري : ذوق الشيخه ماترد
نواره : قلتلك ماتحب تطلع واكيد نايمه هاللحين
البندري: ياقلبي هي اللي شافته مو شويه
نواره (( كيف لو عرفتي وش صار لها )): اكيد وكلنا عاذرينها ...
الجوري : هلا هلا حياتي – ركضت لها – جعله فيني ولا فيك
البندري: جور حياتي كيفك ...
الجوري تضمها : ليه ماتحكين 3 ايام يالظلمه
نواره: انا والله المتفلسفه ...
البندري تضمها من قلب مشتاقه لها ..
** صديقتي رغم الالم .. بتبقى الصداقه غاليه
ومن يمسح دموعي بعد ماتدمع ..غيرك اكيد
يوم اشتكيتي دنيتك ..شفتي عروقي داميه ...
ويوم بكيتي دموعك ذوبت فيني جليد ..**
ضمتها وبكت : رودي ياجور ..رودي
الجوري ..: رائد وش فيه
البندري: مايرد علي انا خايفه عليه
الجوري: لا لاتخافي ..
البندري: حتى ذوق تتهرب مني وماترد
الجوري تناظر نواره وتحرك شفايفها بدون صوت : " ماتعرف "
اشرت لها نواره " لا انتبهي "
الجوري: الغايب عذره معه ا نتي انتبهي على الجوري هاللحين
البندري سكتت حست بكيها ماله داعي مع انها محتاجه تبكي : انتي بعد هههههه
الجوري: ليه من سبقني باسمه
نواره: اكيد انا ...
الجوري : اهم شي هاللحين ... الحمدلله على الصحه والسلامه
البندري: الله يسلمك ..
نواره: وين الموكا ...؟
الجوري: يووه نسيته عند بدر بالسياره ..
نواره: حاكيه قبل لايبعد
الجوري : اوكيه
دقت عليه وقالت بنعومه غير صوتها : الو بدوري
بدر: هههههه عارف ياقلبي الموكا والا كياس معي هاللحين جائي بس بمر على طلال قبل
الجوري: اوكيه حبيبي خذ راحتك
نواره : ههههههه – تقلدها – الو بدوري
بدر : باي قلبي
الجوري: باي حياتي - لفت على نواره مقهوره – ليه الضحك
البندري : سبحان الله وين راح صوتك هههه
الجوري: انقلعوا يالفاضين
نواره : اخلصي وين الموكا
الجوري بخبث : بيمر على طلال بعدين بيجيبه
نواره ارتبكت : اها
البندري : نونو طلال بنفس المستشفى
نواره: وانا وش دخلني تسالوني
البندري: اوه سوري غلطنا
الجوري: لا انتي وش دخلك صح
نواره عصبت : اجتمعوا الفسقانات علي
الجوري والبندري: ههههه
نواره : هاهاها بايخين ..
اندق الباب بقوه
لوجين : افتحوااااااا
نواره : لجون ههههه لازم قلق... شويه شويه على الباب يابنت ...
فتحت الباب وهي معصبه : ليه ان شاء الله ماتفتحيه انتي وا
سكتت لما شافت الاكياس والورد اللي رافعينها هي ومنصور ..
منصور حطهم على ايد نواره : اتوقع ان مالي داعي باااااي قبل لاتطلع لي اغراض ثانيه
لوجين: ههههه باي
دخلوا الاكياس الكثير وباقة الورد
لوجين: حبيبتي ماتشوفي شر
البندري: الشر مايجيك
لوجين تناظر الغرفه البيضاء : جد ماعندك سالفه تنامي هنا انا حكيت مع منصور يحكي مع الاداره ينقلونك لجناح هنا مو هذي الغرفه
الجوري : لجون لاتبدين تكفين ...
لوجين: من جدي هذي مو كشخه
نواره: وانتي صادقه وياليت سريري يكون اكبر شوي
البندري: لا والله لجون مشكوره مرتاحه هنا
لوجين: احلفي – تبوسها على خدها بقوه – انتي الغلا كله انتي ام لوجين ..
الجوري ونواره والبندري: هههههه
لوجين: وش فيكم ..؟
البندري: لا بنتي محجوز لها اسمين من قبل
لوجين: اكيد العرايس
نواره: اكيد ..
اندق الباب
الجوري: من بعد ..؟
نواره: مييييين
بدر : انا جواري تعالي الاغراض
الجوري بسرعه خذت منه الاكياس : يعطيك العافيه
بدر : الله يعافيك ياحبي
نواره: هييييييه سكروا الباب هنا في عذارء
بدر: هههههه باي انتبهي على نفسك
الجوري: ابشر حياتي وانت لاتسوق بسرعه
بدر: من عيوني ..
الجوري سكرت الباب معصبه : انتي وبعدين معك يالقلق ماتتركيني معه براحتنا
لوجين: ههههه عسل وربي ...
البندري: ايوه عسل لانها ماعملتها معك ومع مسفر
نواره : احس ان في احد يحكي عني بصيغة الغائب والا انا غلطانه
الجوري: ههه لا مو غلطانه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ام ذوق واقفه تناظر الخدامه وهي تحط ملابسها و تبكي : طلقني النذل
ذوق : تعوذي من الشيطان ياماما ولاتدلعي بيندم بابا وترجعوا
ام ذوق: ومن قالك اني ابغاه ها والله بعد فضايحه وعمايله مستحيل اجلس دقيقه معه .. آه ياحصه اه عليك ضاع شبابك مع واحد مايستاهل ...
ذوق واقفه عند الباب تبكي بصمت ... ليه كل شي يجي ورى بعض .. الحياه كل دقيقه تشربها من المر كاس ..
ام ذوق تضغط على راسها : انا رايحه لابوي ومالي رجعه وانتي بتجي معي
ذوق : لا ماما مابغى مشاكل مع بابا
ام ذوق : بلا هبال تعالي معي والله يذبحك
ذوق : لا ماما لاتخافي انا مع بابا ومراح ياذيني لاتنسي اني بنته لهالحين ..
ام ذوق : لاياماما انا ماصرت اهم اببوك تعالي معي
ذوق اللي فيها مكفيها طلعت من الغرفه بسرعه وهي تصارخ : خلاااااااااص روحي لوحدك انا لي الله
..طلعت وتركت امها تجهز اغراضها ركضت لتحت تاخذ لا اللي تبغاها لان ابوها طلع قبل لايقفل عليها الباب ..اخذت لها اكل تعبي فيه ثلاجتها بعد الجوع اللي ذاقته ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نواره : ها بنوتات وش حابين تتعشوا ..
الجوري : بدري عى العشاء الساعه 7 ..
نواره : ياحبيبتي اقصد لبعدين علشان نحط ببالنا بدل عشاء المستشفيات اللي يسم ..
لوجين : لاتخافوا بحكي مع منصور يجيب العشاء ..
البندري عقدت حواجبها : وانتي كل حكيك عن منصور ومسفر
لوجين ابتسمت : مسفر بعد قلبي يرتاح هو بس اهم شي عندي شوفتك واسمع صوته اما المشاوير الجاده فلولد عمي
الجوري: تراك فاهمه ولد العم غلط ..مو ولد عمك يوديك ويجيبك ويقضي مشاويرك ومسفر يحبك وبس
نواره : وهي صادقه اتركي لي منصور يحبني ويقضي مشاويري
البندري : لا من جد نحكي نوره لاتقلبيها تريقه
الجوري : صح هذي البنت يبغالها توعيها
لوجين وقفت تستعرض بجسمها وتميله انها مو مهتمه لهم ..
نواره : ههههه اسكتوا يعني
الجوري : لجيييييييينه حنا نحكي معك
لوجين : واللي يقولكم ان مسفر بكره مراح يسافر معي منصور هو اللي بيسافر
البندري : لاااااا مياوس من حالتك
الجوري: وليه ان شاء الله
لوجين : ببساطه مسفر محتاج له ابوه وانا ماقدر اضغط عليه
نواره تغير الموضوع : الله معاك وترجعي بالسلامه
لوجين تبوسها : بتوحشوني
الجوري : كلها اسبوعين ...
البندري : خساره كنت حابه اجهز معك
لوجين تتريق : تعالي ههههههه
البندري تجاريها : والله بودي ههههه
لوجين دق جوالها ..منصور : غريبه منصور داق توه موصلني
البندري : يمكن نسيتي شي بسيارته
لوجين : يمكن الو
منصور اول مامع صوتها ابتسم كذا حس انه مبسوط وهو يسمع صوتها الناعم : الو لوجين اسمعي انا اتفقت معهم بالجناح
لوجين : حلو ..مشكور الله يعطيك العافيه
منصور : الله يعافيك وبلا شكر وتعالي علشان تشوفيها
لوجين بخبث : لا نواره بتجي لك
نواره وقفت لعند الباب : لمين ..؟ الغرفه صح
لوجين : ايوه يا ذكيه انزلي لمنصور تحت
نواره : اوكيه طلت بسرعه لتحت بالاصنصيل متحمسه اخير بتنام بسرير مريح
الجوري: بنات ماتحسوا بشي ..
البندري: بدى العرق البريطاني ينط وتتفلسف
الجوري: لامن جد ..
لوجين معها على الخط : شنهو اللي نحسه
الجوري: ان حنا ثلاث متزوجات عنا ..ولحد هاللحين هبلات ..
البندري: هههههه لا وفي ام هنا بعد
لوجين: يا عمي بلا متزوجات بلا هم .. يعني تزوجنا خلاص مانطلع مانروح مانجي مانضحك
الجوري: والله احس مسفر يحكي قدامي هههههههه
البندري: حتى انا هههههه
لوجين : من كثر مانهذر اخذت طريقته بالحكي ...
%%%%%%%%%%%%%%
| |
|
| |
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 3:25 am | |
| انفتح باب الاصنصير بالدور الثاني مو الاول ... دخل راكان ويجر طلال بالكرسي ...اول ماجئت عين نواره بعين طلال اختفت ابتسامتها الماليه وجهها و حست بحراره جسمها ترتفع وقلبها يدق بسرعه .. طلال اول ماشاف نواره فرح ورتسمت ابتسامه على وجهه .. يومين ماشافها اشتاق لها .. راكان حب يستلعن على طلال : هلا نواره كيفك ..؟
نواره بصوت مبحوح : احم احم كويسه بعد ت عيونها عن طلال تناظر الجوال
..اما راكان وقف طلال بقرب نواره ..طلال سكت وناظر ايده اللي بحضنه ...
نواره اصعب موقف مر عليها بحياتها كلها مع طلال بمكان واحد وماتقدر تساله عن اخباره او حتى تقوله مرحبا قاومت عيونها ماتلف عليه بس ماقدرت لفت غصب عنها شافته منزل راسه يناظر حضنه حست بمشاعر كثير مشتاقتله وتكره وتعشق اسمه وشكله ..
طلال كان ضاغط على اعصابه ونفسه مايناظرها مايبغى يخرب كل اللي سواه لانه لو ناظرها بيعترف لها بكذبته وبيقول لها كل شي بداخله
دق جوالها ردت بسرعه وكانها تبغى شي ينقذها من هالموقف ..بصوت اقرب للهمس : الو
طلال قلبه يدق بسرعه من سمع صوتها ..
منصور : مرحبا نواره وينك ..؟
نواره: نازله ها للحين
منصور : اوكيه انا عند الاصنصير
نواره : اوكيه ..با
سكتت لان الاصنصيرفتح ...
راكان ياشر لها : تفضلي انتي قبل
نواره حست ان الوقت كان ثقيل وطويل بداخل الاصنصيرطلعت بسرعه
منصور : الو وينك ..؟
نواره: طلعت انت وينك
طلال طلع وراها وعينه عليها ويسمع صوتها يتعذب
منصور: نونو هنا ..
نواره: منصور هاي
منصور ابتسم : هلا يله تشوفيها
طلال اشر لراكان انتظر لاتتحرك ابغى اسمعهم ...
نواره: تعبناك معنا
منصور : افا حاضرين لطيبين ...
نواره :مشكور على الشوكلت لجون تقول انه من حسابك
منصور: هههههههه كم نواره عندنا
نواره تمشي وهو معها : تسلم
طلال انشد عرق بخده من القهر ..
راكان : اها شكل هذا حبيبها الجديد
طلال: ليه هي رقاصه كل شوي حبيب
راكان: ماعرفته شكلك
طلال عصبيه : لا من هذا يعني
راكان: امم هذا منصور الكاسر ... صاحب شركات الكاسر بالشرقيه .. انت اللي ضيعتها من ايدك ياطلال
طلال: على كيفك انت ..ماشفتها تناظرني
راكان: انت اناني مافهمت عليك عارف انها تحبك وتقولها مابغاك وهاللحين لما شفتها مع ولد عم صديقتها عصبت
طلال يكابر : كيفها الله يوفقها ..
راكان: امييييييييييين
طلال صرخ : لاتقول امين اسكت
%%%%%%%%%%%%%%%
فيصل اول ماوصل بيته بالسعوديه : هلا حصه
حصه اخت فيصل الكبيره : الله يسامحك يافيصل انت مسافر تدرس والا تخاوي بنات الناس
فيصل : حصه لاتزيدينها علي
جنا : حصوص لاتزيديها عليه خلاص ..
فيصل : ذوق وش صارعليها
جنا: علمنا علمك مانعرف شي ..
فيصل : انا بدخل ارتاح السفره طويله اذا رجعت امي من العزاء صحوني اكيد زعلانه علي
حصه : مسكينه عمامي كلوا وجهها
فيصل دخل غرفته اللي ماتوقع يرجع لها الا بعد 3 سنين .. ومارجعته لها الا ذوق اللي يفكر بحالها اربع وعشرين ساعه ونفسه يعرف وش صار ..
مسك جواله وقرر يدق عليها بس خاف تزيد مشاكلها .. دق على بدر اكيد عند الجوري الخبر اليقين ...
بدر : هلا والله هلا بالفصل
فيصل : هلا فيك كيفك .؟
بدر : نحمدوووووووو
فيصل بسرعه : بدر ابسالك بالله وتجاوبني
بدر : امم ذوق .. ياطويل العمر البنت مسكينه حالتها حاله مو سهله صورها تنشر
فيصل : والله مو انا اقسملك بدر انت عارف اني مستحيل اسويها وانا اعطيتها كل صورها
بدر : ايوه عارف انت قلتلي وبصراحه استغربت .. اجل مين ..؟
فيصل : هذا اللي بيجنني اموت واعرف مين ..؟
بدر : ترى ابوها مانعها من الطلعه وحابسها بغرفتها ومانع صديقاتها يزورونها ..
فيصل مقهور : مثل ماتوقعت ..
بدر : انت لازم تتصرف قبل لاتموت بايد ابوها
فيصل : وش اللي بيدي اسويه ..
بدر : اخطبها ..
فيصل : احلف علشان يقتلني ابوهاويقتلها
بدر : لا مراح يقتلك انت اخطبها وخلاص
فييصل : يعني مانت عارف وش كثر يكرهني ويكره اهلي ..
بدر : والله مادري وش اقولك ..
فيصل : ابغى احكي معها
بدر : لا حرام عليك بيذبحها اكثر
فيصل : آه يالقهر وش السوات
بدر : مادري ..؟
فيصل : مشكور ياخوي وماقصرت .. اخليك هاللحين
بدر : العفو .. انت وين هاللحين
فيصل : بالرياض
بدر : اجل تعال عندي نفكر وش نسوي
فيصل : لا مشكور ماقدر اطلع هاللحين تعبان وفيني النوم
بدر : خلاص اخليك براحتك مع السلامه
فيصل : مع السلامه
سكر فيصل وهو يفكر بذوق وحالها وكيف عايشه هاللحين بقوة ابوها اللي هو جربها شاف القسوه بعيون ابوها اللي مايرحم ..: يالللله بنجن مين .؟ مين اللي دمرك ياحياتي مين ..؟
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد مانتقلوا للغرفه الجديده الكشخه اللي كانها جناح من فندق مو مستشفى كانت للاشخاص السبيشل ...
دق جوال الجوري : يووووووه بدور
البندري: وين بدري تونا ماتعشينا حتى ..
الجوري خذت الجوال وطلعت بره
لوجين : الخايسه ماتبغانا نسمع
نواره : تعشيتوا وانا ..؟
البندري: اللي يسمعك بتاكلي وبعدين حنا نقول ما مااا تعشينا
...................
الجوري: هلا بدوري كيفك ..؟
بدر: كويس ها امرك ماشبعتي
الجوري: بدور وش رايك انام عند البندري..
بدر: لا احلفي
الجوري:تكفى
بدر : لا وقرار نهائي
الجوري: .. بدور لجونه ونواره بيناموا معها وانا ابغى اجلس معهم
بدر : هذا مستشفى مو ديوانيه انتي معها تناموا براحتكم
الجوري : لا والله عادي لجون دبرتها
بدر عصب من جد : ابغى اعرف انتي كيف تفكري كل شي صاحباتك
الجوري : خلاص لاتصارخ تعال لي هاللحين
بدر : يله اجهزي
الجوري : طيب سكرت السماعه معصبه ومقهوره ...(( واذا جلست اليوم بس وش راح يصير ))
دخلت عند البنات
نواره : انتم وجه زواج براحتكم انا لااااااااا ...
البندري: كلي تبن بتتزوجي غصب عنك
الجوري: وش فيكم ..؟
لوجين: ماعليكم منها انا اقنعها هاللحين والا بتبقى عازفه عن الزواج كثير
وقفت وقفزت لعند نواره تغعضها
نواره: آآه وجع لجون
لوجين: بتتزوجي والا اشرب من دمك
الجوري: هههههههه حرام عليك
البندري: جور روحي ساعديها ...الاخت خاطبها ولد جيرانهم وتوها تحكي لا ومو راضيه تتزوجه بعد
الجوري : لاااا اجل انا لها وهي تمشي لعندهم دق جوالها : خساره بطلع
لوجين : وين مانتي بجالسه معنا
الجوري: لا ياليت اللي عندي مثل اللي عندك
لوجين: ومن قالك اني استاذنت من مسفر انا لي رايي الحر
نواره : لجون خنقتيني ابعدي
الجوري : بنات شوفوا وش بسوي فيه ... ردت بدون نفس : الو
بدر : الله الاخلاق هههههههههه
الجوري: هذا انا نازله
بدر : جوارتي زعلانه
الجوري: لا تعودت
بدر : افا .. يعني انا معذبك
الجوري تبعد نواره ولوجين اللي لزقوا اذنهم عندها : مادري اسال نفسك
بدر : ههههه اجلسي بس اليوم
الجوري: يابعد هلي انت كنت عارفه ماهون عليك ...
نواره ولوجين يكشون على وجهها : مالت عليك
بدر : وانا اقدر ازعل روحي ... تعشيتوا والا اجيب لكم عشاء
الجوري : لا مابعد تعشينا ومو لازم مشكور حياتي
بدر : العفو يله امنتك الله
الجوري: انتبه على نفسك باي
بدر : باي حبيبتي
نواره تتريق عليها بعد ماسكرت : بنات شوفوا وش بسوي فيه مالت عليك وعلى وجهك ..
لوجين : معها حق تضحك اسلوبه فضيع
نواره : ليه مسفر مو كذا
لوجين : لا غير مسفر عيونه تحكي مو لسانه
الجوري: احم احم ...
البندري ساكته تحسد صديقاتها على ازواجهم بعد ماكانوا يحسدونها .. (( وينك يا رودي ))
وقضوها البنات بالمستشفى سواليف وضحك واستهبال وكانهم بجمعه عاديه
%%%%%%%%%%%%%%%%%
الساعه 7 الصباح ..
فتح ابو ذوق الباب على بنته بعد مارجع حبسها امس
ذوق كانت نايمه لكنها انتبهت بحركة الباب
بوذوق يحركها بقوه : ذوق ذوق ..
ذوق قصرت الشر : نعم
بو ذوق : قومي تحركي البسي عبايتس
ذوق : ليه ..؟ على وين ..؟
بوذوق : مالتس دخل البسي وانتي ساكته
ذوق قامت وهي خايفه : ان شاء الله بس ابدل وم
بو ذوق : مايحتاج البسي عبايتس على البيجامه
ذوق : البيجامه لا كيف
بو ذوق : بسرعه
ذوق : لا يبه ماينفع كيف اطلع من البيت بالبيجامه
بو ذوق سحب العبايه من الشماعه ورماها بوجهها : ماضيعتس الا سواليفتس هذي انتي والفسقانات ربعتس
ذوق شالت العبايه من الارض وعيونها مغرقه كيف ابوها ينظر لها بكل هالحتقار بعد ماكان يحضنها ويحبها : طيب بغسل وجهي
بو ذوق : بسرعه قدامي
ذوق هزت راسها ودخلت للحمام تغسل وجهها ثلاث اربع مرات كانت تبغى المويه تطفي حرارة جسمها من القهر والذل اللي تحس فيه ....
بو ذوق : بسرعه فرشي اسنانتس واطلعي
ذوق بلعت ريقها : حاضر
طلعت من الحمام بعد مافرشت اسنانها ... لبست عبايتها وهي تفكر وين ممكن ابوها يوديها اكيد لامها بيت جدها ..
رركبته معه السياره وهي ساكته ..
بو ذوق : غطي وجهتس يا مسودت الوجه ولتسعين تكشفي بعد واسمعي من اليوم وطالع تلبسي عبايه مثل بنات خلق الله عباية راس يمكن تكفر لتس ذنوبتس .. مع انها حرام عليتس وعلى اشكالتس ..
ذوق غطت وجهها وهي تبكي الدموع خاوتها بالفتره الاخيره ...
بوذوق دق جواله : الو مرحبا
محمد : هلا والله كيفك يالنسيب
بو ذوق : الحمدلله وانت كيفك وكيف العيال وعروستنا
محمد: كلهم بخير يابو رائد بغيتك بموضوع
بو ذوق افكار كثير صارت تدور براسها اكيد بيطلب من رائد يطلق البندري بعد فضيحة بنته : ابشر يابو مشاري امرك والا تمرني
محمد : لا امرك انا بالبيت اليوم ان شاء الله
بو ذوق : ان شاء الله صار بعد صلاة المغرب
محمد: اوكيه اشوفك على خير
بو ذوق : حياك الله مع السلامه ..
محمد: مع السلامه سكر من عند محمد وقلبه مو مرتاح وش يبي فيه محمد ..وهم علاقتهم اقل من السطحيه لان بو ذوق يكره الشرطه ورجالها ..
ذوق بعد تردد : بابا وين ررايحين ه
قاطعتها بو ذوق معصب : كلي تبن ياراس المصايب كل شي من تحت راسك ... الله يسود وجهتس مثل ماسودتي وجهنا ..
ذوق سكتت ودموعها على خدها ...
بو ذوق تفل عليها : تفوا عليتس وعلى تربيت امتس ...
ذوق صار عندها احساس بالكره الفضيع لابوها ولامها ولنفسها كرهت كل شي حولها والحياه صارت سوداء بالنسبه لها ...تمنت انها ماتت مليوون مره ولا تعيش مثل هذا الذل ونظرات الاشمئزاز والعار من اغلى الناس على قلبها ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
| |
|
| |
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 3:28 am | |
| الجوري ونواره ولوجين ناموا بسرير واحد لانه كان واسع مره والبندري بسريرها الطبي طبعا
لوجين صحت وغسلت وجهها وطلعت من الحمام وشافت اشكال صاحباتها اللي اغلى عندها من الدنيا كلها ...ابتسمت وهي تشوف اشكالهم وكيف بتشتاق لهم طلعت جوالها وصورتهم علشان تذكرهم ..
نواره طبعا مانامت كويس جالسه تفكر بشوفتها لطلال .. حست بلوجين من اول ماصحت بس ماكانت قادره تتحمل الم الفراق والتوديع تصنعت النوم
اندق باب الغرفه بهدوء لوجين فتحته بسرعه وقالت بهمس : دقيقه منصور ابلبس العبايه
منصور يعطيها اكياس : صباح الخير
لوجين خذت الاكياس : صباح النور .. هذا الفطور
منصور : ايوه ..ويله بسرعه يادوب تتروشي علشان نروح للمطار
لوجين : اوكيه اجلس بالاستراحه وانا جايه
لوجين حطت الاكياس بالقسم الثاني من الغرفه ومشت لعند البندري وباستها على خدها
البندري انتبهت : لجون
لوجين بهمس ابتسمت : نامي حبيبتي بس سلم عليك قبل لااسافر
البندري : توصلي بالسلامه
لوجين : الله يسلمك
البندري من تعب الحمل نامت على طول ...
لوجين باست الجوري على خدها والجوري نايمه بعمق لاحياة لمن تنادي لانها بالفتره الاخيره ماتنام كويس بدر مايتركها براحتها
كملت مشي لعند نواره وباستها بقوه مع خدها : بتوحشيني اكثر شي فتحت ايدها وحطت مفتاح : هذا مفتاح البيت احسك مو طايقه تروحي لاهلك ..
نواره ضمتها من قلب : يابعد قلبي ..
لوجين : هههه انتي صاحيه
نواره : وقلقك هذا ينوم احد
لوجين : ههه
نواره : اوششش البنات
لوجين : تعالي معي
نواره : لا مسكينه بنو ماقدر اتركها انتي عند مسفر ومنصور
لوجين : يله الله يحفضك
نواره : مع السلامه ...
طلعت لوجين بعد ماتركت صديقاتها وهي متاكده ان كل وحده شايله بقلبها هم ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بو ذوق : انزلي
ذوق تناظر المستشفى : وين ..؟
بو ذوق: وشرايتس يعني مانتي شايفه المستشفى
ذوق : مستشفى ليه ..؟
بو ذوق : لاتستهبلي علي انزلي بالطيب احسن لتس
ذوق نزلت من السياره وهي تلمل عبايتها علشان ماتبين البيجامه يالله وش هالموقف الصعب والكريه تنزل تتاكد من شرفها تنزل علشان تثبت لابوها عفتها وانها بنت بنوت وماخنت نفسها وتربيت اهلها ...
بو ذوق سبقها باميال وكانه متبري منها او يثبت انه ماله علاقه باللي تمشي وراه ...
مشت منزله راسها لداخل المستشفى وانتظرت ابوها وهي مسندده نفسها على الجدار تنتظره يخلص من اجراءت المستشفيات الممله .. في سوال خطر ببال ذوق وش بيقول ابوها علتها بيقول اكشف على بنتي انا ماعدت اثق فيها انا اتمنى ترجع الجاهليه وادفنها بالحياء ...
تمنت انها ماشافت فيصل ولا تعرفت عليه كانت مرتاحه قبل لاتشوفه طول سنين دراستها ماعطت احد وجه بس هذا غير هذا جذبها بثقته من نفسه واسلوبها الرقيق معها وكانه عارف انها حساسه ومن قزاز ... ياليته وقفت علاقتهم عند حدها وماسمحت له حتى يمسك ايدها من يقول ان الشي اللي يصير بالظلام ومن ورى الاهل مراح ينكشف بيوم ويظهر لنور والناس .. كانت تبغى تصرخ وتنبه كل بنت تمشي بعبايتها تتمخطر ان النهايه شينه
بو ذوق : يله قدامي
مشت وراه منزله راسها وعيونها تلمع بالدمع ...
بو ذوق : اجلسي هنا لحد ماينادوا اسمك
هزت راسها بالطاعه ومشت للقسم المخصص للنساء بالانتظار ..وافكارها لحد هاللحين تذبحها بسببها ابوها طلع من شخصيته وهدوءه لانسان همجي مايفكر باللي يسويه
العجوز اللي بجنبها : وش عندك هنا
لفتت ذوق لصوت الحنون اللي ذكرها بجدها الميته من سنتين ومابكيت عليها لانها ببساطه ماكانت تحب تشوفها وماتحب الزيارات العائليه وكانت مسافره تدرس ..: انا
سكتت وش ترد وش تقول
العجوز: ايوه يابنيتي انتي شكلك صغيره متزوجه
ذوق تلعثمت بالكلام : تق..دري .. تقو..لي .. كذا
العجوز : اها والله انا جايه مع بنتي حصيص طاحت علينا وجبنها هنا وشكلها حامل
ذوق ابتسمت وكان العجوز تشوفها : حصه اسم ماما ..
العجوز : لا وينها ماجائت معك ..
ذوق : ماما مو هنا بالقصيم
العجوز : اها انتي قيصيميه واضح من كلامك .. شكلك متزوجه وجايه لرياض
ذوق توهقت : ايوه
العجوز : الله يجمعك بامك ان شاء الله ياشين الغربه انا كنت ساكنه بالامارات وانا بسنك ويووووو كنت بموت من الغربه لحد ماتزوجت وعشت هنا
ذوق تحس انها متقبله تسمع سوالف العجايز علشان تنسى اللي جائت علشانه : وياخاله ماشتقتي للامارات
العجوز : لا والله لاني ماكنت احب الحياه هناك ..
ذوق : اها وم
سكتت ذاب الحكي بلسانها وهي تشوف فيصل يمشي لعندهم غمضت عيونها بقوه وفتحتهم اكيد انها تتوهم لكن هذا فيصل هذي مشيته هذي نظراته حتى حركة ايده وهو يمشي نفسها
قرب من عند العجوز وذوق وهو يبتسم : يمه يله خلصت حصه
ام فيصل : ها بشر
فيصل : مع الاسف يايمه الحفيد الرابع على وصول
ام فيصل : هههه الله يبشرك بالجنه وجعلي ابلغ بعيالك
فيصل تغيرت تعابير وجهه : ادعي لي يايمه الله يفرج همي
ذوق كانت تبغى تقوم تصرخ وتضربه (( هذا اللي فضحني ..هذا اللي خان ثقتي فيه واستقل حبي له ابشع استقلال )) لكن كل شي فيها تبنج لسانها نربط وحست بالسكون
ام فيصل مسكت ايدها : شفتي يابنيتي طلعت حامل
ذوق لحد هاللحين عيونها على فيصل هزت راسها بايوه
فيصل ناظرها بلا مبالاه لانه ماعرفها من الغطاء
فيصل مسك امه يساعدها : يله يمه اوديك لدكتور العظام
ذوق تناظره حنون على امه مثل ماكان يمثل الحنان لها كرهته وكرهت صوته
ام فيصل : يله يابنيتي ان شاء الله الله يبشرك بالحمل مثل حصيص وماوصيك سلم على امك بالقصيم ولا
قاطعها صوت السستر :ذوق ابد الازيز الباقي
فيصل لتفت للسستر بسرعه وتلفت يناظر وين ماتنادي السستر
وقفت ذوق وهي تربت على ايد امه بخفه واخيرا نطقت وكانها تثبت لفيصل اني انا اللي تدور عليها : ابشري ياخالتي يوصل و تقر عينك بولد حصه ويتربى بعزك
فيصل ناظر ذوق مش مصدق هي نفسها ذوق صوتها الناعم ايدها الرقيقه كيف ماعرفها وشلون تصير جالسه بمكان واحد معه ومايعرفها .. حس بكل الدم اللي بجسمه تجمع براسه وعمل له ثقل
العجوز : تسلمين يابنيتي
مشت ذوق من غير لاتلتفت لجهتهم مشت مرفوعه الراس وكانها تقول ماهزيت شعره من راسي يافيصل باللي سويته ..
ام فيصل : فيصل يله وش فيك واقف
فيصل ماسمع امه كان كل تفكيره واحاسيه لذوق اللي مرت من جنبه
ام فيصل معصبه : يمه فيصل وش فيك تناظر بالمراء كذا استح على وجهك هذي متزوجه
فيصل لف على امه والصدمه ماثره عليه : يله يمه يله ..
دخلت ذوق للغرفه وبثواني معدوده دخل ابوها وتعرضت للاسئل والشف الممل وكانت واثقه من نفسها لانها مهما تمادت مع فيصل ماسمحت له يضحك عليها
الدكتوره : هاللحين اللي واضح مافيه حمل لكن بعد ماتطلع التحاليل نعرف
بو ذوق بدون نفس : ومتى تخلص تحاليلكم هذي
الدكتوره : على بكره ان شاء الله ..
بو ذوق : اوكيه يله تحركي قدامي
طلعت ذوق ساكته مثل مادخلت ساكته
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
| |
|
| |
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 3:47 am | |
| الفصل الثاني والاربعين
العصر بالمستشفى نزلت نواره تجيب البيبسي للبنات شافت طلال جالس بكفتريا المستشفى وهو يضحك مع ممرضه لحد مادخلت عيونه من الضحك ...
نواره حست ان صورته مع امها رجعت قدام عينها بلمح البصر وحست بكره لطلال ولضحكته وشكله ... مشت لعنده و احتقرته / القذر قذر
طلال : نواره تعالي ابغاك شوي
نواره : لااااا واثق من نفسك
طلال بدون مقدمات وهي واقفه وبينهم الممرضه الشاميه : نواره تتزوجيني
نواره تحس ان قلبها عاف طلال و سوالفه مسكت ايد الممرضه : هذي احسن لك ههههههه
مشت وتركته وقررت تنساه وتنسى سواليفه ودعت ربها يساعدها
اما طلال ناظرها وهو متاكد انها ضاعت من ايده ... %%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد شهر ...
بدر يناظر الفيلا الصغيره بفخر : ها جواري
الجوري مبسوطه واخيرا تخلصت من ام سعود ولمياء وصار لها بيت خاص فيها : جنااااان جنااااااااان تعقد
عمها بو عبد الرحمن : يعني عجبتكم ..؟
بدر : تسلم ياعمي ماني عارف كيف اطلع من جمايلك
بو عبدالرحمن : ولو هذي الجوري الغاليه ...
الجوري تمشي بالفيلا اللي تختار اثاثها من شهر وعلى وجهها ابتسامه عريضه : بدورررررري بدور ...
بدر ابتسم : هلا حياتي
الجوري: تعال بسرررررعه شوف هذي الغرفه ..
بدر رح لعندها وناظر السريرين اللي بالغرفه (( اكيد عاملتها لصحباتها )) : اوووه هذي ماشفتها من قبل
الجوري تجلس على السرير : وش رايك فيها جناااان صح ..؟
بدر : اوه اكيد بس لمين هذي ..؟
الجوري: للميرندات اكيد ههههه حالفين يناموا عندنا بالاجازات ..هههه
بدر ارتاح : هههه
بو عبدالرحمن : الجوري وين صاحباتك ماناديتيهم ...
الجوري : لاااا انا ناويه اعزمهم مفاجاءه واصلا محد بيحضر الا نواره ... الباقي مايقدروا
بو عبدالرحمن : ليه ..؟
الجوري تمشي وتوقف عند بدر وتمسك ايده وعلى وجهها ابتسامه : ذوق وانت عارف ابوها وكيف صار بعد مانفصل عن امها .. وبنو حياتي تنتظر ولي العهد .. ولجو تجهز بانحاء العالم ... ونونو عاطله عن العمل والزواج هههه وفاضيه لي ...
بدر : وانتي ...؟
الجوري: هههه وانا مع زوجي وحبيبي وعمري الغالي ...
بو عبدالرحمن : الله يهنيك ..؟ يالله عن اذنكم برووح لام عبدالرحمن تاخرت عليها بالمشغل ..
الجوري: لااااا عمي تغدى معنا
بدر : صح والله مات
قاطعه بو عبدالرحمن : لا مافييه حلف الحكومه تنتظرني يله مع السلامه
بدر والجوري : مع السلامه ..
طلع بو عبدالرحمن مبتسم ماكان يتمنى لبنت اخوه مثل بدر رجال عند كلمته ...
بدر : يله حياتي وين راح نتغدى
الجوري ماسكته من ايده وتسحبه معها : بعدين هاللحين ابغى انبببببببسط واناظر الغرف كلها ..
بدر بجديه : جواره انتي مبسوطه معي
الجوري بنفس جديته : ولا حلمت بحياتي اعيش مثل كذا .. انت كنت حلم وتحقق
بدر : والله انتي الحلم ياقلبي .... اسف حياتي ماني عارف وش اقولك ابوي طردني وانا احس ان ..
قاطعته الجوري : بدور والله بزعل انت هاللحين زوجي وحياتي وعمي هو عمك وحصل خير ابوك كان حاب يحافظ على اسمه وانا ماحبيت اضايقك دور ارمي الهم ورى ظهرك وخلنا نعيش حياتنا ..
بدر : والله انك بحريم الدنيا كلهم
الجوري : ههههه لو سمحت ببنات السعوديه كلهم انا بنوته مو حرمه
بدر رفعه : تابرني البنوته ههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بريطانيا – مانشستر
منصور رافع الاكيااااس : لجون ارحميني شوي ..
لوجين : شوي بس كم محل
منصور : معه حق مسفر شال عليه وماراح يجي عارف السوق وخرابيطه
لوجين : نصور ررررررررر
منصور حط الاكياس وجلس بكراسي المحل : يله اختاري بسرعه
لوجين : اوكييييه رفعت نص ملابس المحل بطريقه هستيريه
منصور اخذ كابتشينو وهو ينتظرها تقايس بالغرف
لوجين : هااااا وش رايك ..؟
كانت لابسه تنوره لتحت الركبه وخطر واطي وبلوزه واسعععععععه مره كان ستايل غجري
منصور : ههههههههه مصخره
لوجين باحباط : لااااااا ليه ..؟
منصور : هههههه بدليهم بس بدليهم .. انتي كلك مسطره مافيك خصر ضعيييييييييفه وين تلبسي تنوره واسعه ...
لوجين : لاتحطمني انا عارفه انه حلو
منصور : ههههههههههه اللي بعدو
دخلت تقايس وضلوا اربع ساعات على هالحال لحد ماخذت الي يناسبها والي مايناسبها ...وكل يوم طول الشهر كذا حالهم
منصور : يله مالك حجه ناكل شي
لوجين : اوكيه نحكي مع ناصر يشيل الاغراض وحنا ندخل المطعم
منصور : نسيتي ناصر بالسعوديه علشان نواره ومشويرها للمحكمه
لوجين : صح خلاص بدق على هذا معتز وحنا نروح للمطعم الايطالي
منصور بتهديد : لوووووجين ..
اوجين : ههههههه خلاص مطعم ثاني
منصور : ماهي بحاله كل يوم الايطالي او الصيني
لوجين : لهم مذاق خاص
منصور دخل لمطعم ماكدونالز ..: وجبات سريعه افيدلك
لوجين : عادي اهم شي راحتك ...
منصور : وش هالرضى
لوجين : ههههه لاني ابمر اشوف وش صار على فستان الزواج
منصور وهو يرفع المنيو : قولي كذا .. الا ماقالك شي مسفر على تاجيل الزواج
لوجين : لا عادي اصلا كلها يومين ونتزوج وش صار يعني بس تاخرنا يومين وبعدين اهم شي جهازي يكون حلو .. طيارتنا بكره يعني قرب ..
منصور (( ماعنده نظر لو انا مكانه كان ركض ومانتظرت دقيقه )): اها ..الله يوفقك
لوجين : منصوررررر محد مدخلني غيرك ترى
منصور تخرع : لا وش انا ابوي بيدخلك ودك الناس تاكل وجهنا ولد عمها وكاشفه عليه
لوجين : ماعليك من الناس تقول وتسكت
منصور : لااااااا انا اتفقت مع ابوي
لوجين : آآآف اوكيه صار - رفعت جوالها ودقت على مسفر بدلع - : هلا حياتي
مسفر وهو بعزيمة رجال : هلا والله
لوجين : كيفك حياااااتي وحشتني
منصور رفع المنيو يغطي وجهه وهو يعض على اسنانه مقهور (( حياتي وحشتني ..آه نفسي اذبح هذا المسفر )) حس بضيق وغيره مو صاحيه مالها مبررر تعوذ من الشيطان بس كل ماتخيل انها كم يوم وتتزوج هذا اللي مايسوى مسفر ...))
مسفر يطلع من المجلس : كيفك حياتي وكيف التجهيز
لوجين تنزل المنيو من وجه منصور : التجهيز تمام – تغمز لمنصور – عاااااال العال ههههه
مسفر : ليه تضحكين ...؟
لوجين : منصور يقول معه حق مسفر هرب من التجهيز لاني ببساطه تعبته
مسفر : ههههههه ياقلبي متى اشوفك وحشتيني
لوجين بدلع : وانت وحشتني مو ت ياقلبي امس لما جيت بنام ناظرت العروسه اللي ترقص اللي عطيتني اياها يوووه عرفت وش كثر احبك ..
منصور وقف بعصبيه : انا بجيب الطلب
لوجين ابتسمت له وهي مو معه مع مسفر اللي يكلمها بصوت مشتاق : والله انا اللي غاث رنا بسوالفي عنك حتى انها تعصب ههههه وتقول دامك مشتاق لها طير عندها ...
لوجين : تعااااال خذني بكره
قاطعها مسفر : اقسم بالله نفسي بس انتي عارفه الوالد مريض والمحل ماله غيري وليه العجله بكره انتي عندنا وبعده انتي لي ..
.....................
منصور واقف عند الطلبات يطلب وهو معصب .. بعد ماطلب لف على مكان لوجين وهي مبتسمه ومستحيه وهي تحكي مع مسفر ابتسم لبسمتها (( وش فيك يامنصور اضبط نفسك ..يالله وش فيني ناسي انها متزوجه وتحب مسفر وحاولت تنتحر علشانه وماتتعتبرني اكثر من ولد عم واخ .. – ضرب الطاوله بيده – مايستاهلها مايستاهلها ..انا الغبي مناديه بنفسي ...
رجع لطاوله و لوجين تقول : لا ياحبيبي بريطانيا واهلها مايسون بدون ... اقسم بالله ان بريطانيا ماصخه بدونك
مسفر : هههه حلوه هذي ماصخه كانها كلمتي
لوجين : ومنكم نستفيد
مسفر : هههه مشتاق والله مشتاق
سامي اخو مسفر : يالعاشق يله الرجال ينتظرونك
مسفر : حبيبتي الاهل يبغوني احاكيك بعدين
لوجين : اوكيه بالليل باي ..انتبه على حالك
مسفر : من عيوني وانتي انتبهي على نفسك
لوجين : اوكيه باي ..
منصور كان يشغل نفسه بجواله وهو من داخله يغلي من الغيره
لوجين : ها نصور كيف العشاء
منصور ببرود : دقايق وجاهز
لوجين : وليه تقولها كذا
منصور لحد هاللحين عينه على الجهاز : يعني كيف اقولها وانا ارقص ....
لوجين مستغربه : منصور وش فيك متضايق
منصور (( بيهمك يعني خليك مع حبيبك مسفر )) : مافيني شي ..
لوجين تمسك ايده وقالت باهتمام : في احد ضايقك وانت تطلب الطلب
منصور رفع عينه على ايدها المحوطه على ايده وكانت ايدها دافيه بعد حرارة الجوال (( والله احبك يالوجين احبك يابنت عمي ... مانتي عرفه وش تاثيرك علي )) رفع راسه لعيونها وقال بنظرات غريبه النسبه لها : لو سمحتي لوجين ارفعي ايدك عن ايدي انا مو مسفر زوجك انا منصور ولد عمك
لوجين انصدمت من كلامه ليه يقولها كذا وهي حبت تواسيه وكانت حاطه ايدها بعفويه ليه يزعل لاااااا منصور في شي مضايقه بس مايبغى يحكي . رفعت ايدها .: اوكيه .. سوري
منصور ضل يتاملها فتره وعيونه تناظرها بعشق : انا اسف لوجين اعصابي شوي تعبانه كم يوم مو نايم كويس
لوجين بتشكيك : اكيد بس هذا اللي فيك ..
منصور : اكيد
رجع لجواله لوجين تناظره يحليله ولد عمي كنه بزر لازعل بوزه ينمد لقدام وضحكت على هالفكره : هههههههه
منصور ناظرها مستغرب : بسم الله وش فيك
لوجين : هههههه
منصور ابتسم على ضحكها الهستيري : اسكتي اللكل يناظرك
لوجين هدت شوي : منصور شكلك تحفه ههههه شفايفك كانك بزر هههههه والله بزر ليه تمد بوزك ههههههه
منصور : ووهذا اللي مموتك ضحك ..
لوجين : هههههههه انت ماشفت شكلك ههههه
منصور حط ايده على خده يناظرها : ودام هذا اللي بيضحك امده للفجر
لوجين دمعت عيونها : ههههههه
من كثر ماهي مبسوطه صارت سخيفه ...
منصور ضحك لضحكها : ههههههههههه وضل يناظرها بتامل قبل لاينحرم من عيونها | |
|
| |
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 4:02 am | |
| نواره : يبه خلاص لاتخاف كلها كم يوم وتطع من لمستشفى
بو نواره: لا اااا هم بيغون يقتلون انا اعرف هالمستشفيات يبغون يتربحون منا
نواره : وذا بيقتلونك على شنهو ياحسره من جمالك والا عقلك اللي طاير نصه طيرته غاده والنص الثاني طيره الخمر ... ههههه والله انك تحفه
بو نواره : ولو ماجلس
نواره : خلاص بحكي مع الدكتور يطلعك بكره عاد انت نام هاللحين
بو نواره : طيب ....
نواره : خلاص ياحلو رضينا
بو نواره ابتسم : زييييين ....
نواره : يله باي بروح للمحكمه علشان ملكية الارض وهالخرابيط
بو نواره : اي ارض ..؟
نواره : ارض غاده امي اللي مو راضيه ترجعها لك بعد ماسرقتك ..
بو نواره : خلاص انا متنازل عنها
نواره بحقد : بس انا لااااااا
بو نواره : سوي اللي تبغين ..
طلعت نواره وكان ناصر ينتظرها : هلا والله بالوسيم
ناصر ابتسم : اهللللين
نواره تتنهد : والله انك عذاب تهبل
ناصر : اقول امشي بس امشي هههه
نواره بعصبيه مصطنعه : مو كذا الناس يحكون مع صديقة عمتهم ...
ناصر ابتسم : نواره يله لانتاخر على المحكمه
نواره : بعد تبتسم لا اااا انا اذوب ههههه
ناصر : ههههه
نواره : انبسطت من قدك مزيون ومدير اعمال الكاسر وسرك عنده والشغل مايمشي بدونك والبنات عليك مثل النمل
ناصر ابتسم من قلب : نواره يا حلوه مشينا بس مشينا
نواره تناظر : ياخي انت قمر من البدايه وانا اقول عنك قمر والله تخبل ..
ناصر ماسك ضحتكه هالبنت خبله طول حياته عاش ببريطانيا بس ماشاف مثل جرائتها : نواره خلاص ...
نواره : والله انك شي حتى وانت معصب يله بس يله عندي مشوار لبنو بعدها للمحكمه بعدين لبنت عمي واسمع اذا كنت عند بنت عمي دايم ناظر فيني وصير مفهي من جمالي عرفت وهالحركات
ناصر الضحكه اللي مسكها طلعت قيه ببمر المستشفى الممنوع فيه الازعاج : ههههههههههههههههه
نواره : وجع لاتصدق اصلا ماعندي بنات عم كثير
ناصر ضحك لحد ماوصلوا لغرفة البندري : انتظرك هنا
نواره : اوكيه لاتروح وانتبه لاتخطف هالممرضه الهبله اللي من جيت تقز فيك ..
ناصرلحد هاللحين مبتسم : اوكيه ..
دخلت نواره على البندري
البندري جالسه مثل العاده على الاطلال تنتظر رائد وسفره اللي طولت ومقرره تنفصل عنه اول مايرجع
نواره : صبااااااااااااح الخير
البندري : قوللي مساء للخير الناس مغرب
نواره : جد نسيت الوقت كيف النونو
البندري بضيقه : ينتظر ابوه
نواره : لاتخافي بيرجع ... وبلا حركات رومنسيه تهذرين مع بنك يالهبله
البندري : اذا صرتي ام بتعرفي
نواره : ايه هيييييين .. بدينا نتفلسف ام ومش عارفه ايش
اليندري: ههههه نواره ماتخيلك شكلك حامل يالعربجيه
نواره : ولا انا ههههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
محمد : هابشر وش صار مع عادل
بو ذوق : الحمار مو راضي وهذا حنا نحاول
محمد: اسمع مني واترك فيصل التركي يحكي معه يمكن يفيد
بو ذوق عصب : الا فيصل سمعت هذا الثاني حاقد
محمد : حرام عليك تظلم رجال وسبع .. لاتعاند وتخسر رائد للابد
بو ذوق وقف بعصبيه : انت ماشفت صوره مع مسودت الوجه اكيد مراح يرضى
محمد : انت جرب وش خسران ...
بو ذوق : الموضوع منتهي
محمد : خلاص براحتك بس اسمع انا اختي يوم عن يوم اشوفها تموت قدامي وماني مستعد انتظرها تروح من ايدي اذا تبون حفيدكم يعيش رجعوا ابوه
بو ذوق : خلاص قولوا لها غرق بعيارة السلام مع اللي غرقوا
محمد : ايوه علشان تموت علي
بو ذوق : انا بتصرف واذا مانفع نجرب اللي مايسمى فيصل
محمد: اوكيه اشوفك على خير يله مع السلامه
بوذوق : مع السلامه ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فيصل : الله يبشرك بالخير ان شاء الله
محمد: يله انا عملت اللي علي والباقي عليك
فيصل : ابشر ولك اللي نبيه يابو مشاري الغالي ...
محمد: ههههه الله يجمعك معها بالحلال
فيصل : آمين يله بالاذن عمل اتصلاتي ومشاغلي
محمد : هههه عاد ماوصيك مصير علاقتك بذوق على هالسالفه
فيصل : لا تخاف ان شاء الله تشهد على عقد زواجي قريب
محمد : ان شاء الله
سكر فيصل والدنيا مو سايعته من الفرحه : ههههههه
طلال : انتبه لاينشق حلقك فرحنا
فيصل : واخيرا واخيرا .. – مسك ايد طلال – طلول نخيتك
طلال : ها ..
فيصل : طلبتك يا رجال
طلال : امررررر اذا اقدر
فيصل : تتفاهم مع عادل بطريقتك
طلال : ابشر مايجيبها الا ولد "وايل " ركين
راكان داخل : وش فيه ولد وايل يالفسقانين ..
طلال : عادل خوينا الدكتور عور راسنا مو راضي ينتازل وماحد يعرف يتفاهم مع الاشكال غيرك ..
راكان مد ايده : الفلوس بسرعه هالاشكال تبغى تنهب ..
فيصل : راكان مستقبلي كله بيدك ..
راكان : ولو انا ولد قطر ومايحلها غير العنابي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نواره : ناصرررررررر اسرع بلا برود
ناصر : ليه معصبه الارض وصارت لبوك وامك سكتت
نواره : -----------
ناصر : اوه وش هالسكوت
نواره تفكر كيف قست على امها ووقفت بوجهها بالمحكمه بس تستاهل مارضاها انها ضحكت عليهم بترجع لابوها بعد تسرق ارضه : _--------------
ناصر سكتت احترم سكوتها
نواره شهقت : وقف وقف سيارة ايس كريم
ناصر : ايس كريم بس هذا وصخ
نواره : يالبرستيج وقف بس وجب لي فراوله و فانيلا
ناصر ماقدر يلحق على السياره : خلاص باسكن روبنز ..
نواره : كله منك يالسلحفاء ,,, يله باسكن باسكن
ناصر وقف السياره عند باسكن ونزلت نواره تشتري ورجعت ومعه اثنين بس هذي المره جلست قدام : تفضل وادفع الحسب لوسمحت
ناصر : مادفعتي ..؟
نوارره : الا بس بتدفع لي اللي دفعتلك
ناصر : ههههههههه ابشري ...
كلوا ايس كريم وناصر يسوق بهدوء ..
نواره : وش رايك تتركني اسوق هالمكان فاضي ومحد حولك ..
نواره عارفهه الرد بس حبت تستهبل
ناصر وقف على الجنب ونزل وفتح لها باب السياره : يله انزلي ..
نواره مستغربه : انزل وين بترميني بالشارع
ناصر : ههههه لا مو انتي حابه تسوقي يله وريني سواقتك
نواره : ههههههه من جدك وناسه هههههه
قفزت للكرسي اللي بجنبها : يله نطييييييييير هههههههه
جلس ناصر .. ونواره كانت قمة سعادتها معقوله ناصر فضيع وفري وتفكيره مثلها مو مبين عليه الهادي ...
ناصر : لا ماهقيتك بطيئه لهالدرجه
نواره تدوس بنزين : هههههههه ابشرررررررررررر
ناصر : ايوه كذا مع انك بطيائه لهاللحين
نواره داسة على 120 وهي تصرخ من الحماس والفرحه
بعد السواقه والتفحيط نواره جلست بالسياره تضحك ميته ضحك كانت من ساعات متضايقه وتحس الكون ضيق اما هاللحين قمة انبساطها ...: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ناصر لف عليها وهو مبتسم : انبسطتي
نواره : مرررررررره والله انك خيال ...
ناصر غمز لها : حاضرين للحلوين ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
محمد : ها البندري كيفك ليوم ..؟
البندري من اول مادخلت للمستشفى تستحي تناظر بعيون اخوها : الحمدلله
محمد : لا وجهك منور شكل حمود صغير مريحك
البندري ماقدرت تمسك ضحكتها العاليه : ههههههههههههههههه
ام البندري : بسم الله وش فيك
البندري : ههه كل واحد يختار اسمه للبيبي – غرقة عيونها فجاءه وراح صوتها - لان ابوه مو فيه تختارون على كيفكم
ام البندري مسكت ايد بنتها : لا ياحبيبتي لاتحكين كذا ان شاء الله بيرحع رائد من السففر وهو اللي بيختار اسمه
البندري : بيرحع هههه يمه تضحكين على مين انتي انا مو بزر وعارفه – بكت – اللي قاهرني دامه مايبيني ليه يروح كذا فجاءه يقولي انه مايبغاني والا بس كذا جد مستهتر ماعنده مسوليه
محمد قاطعها : لا يالبندري رائد عنده ظروف واول مايرجع بتعرفين منه كل شي
البندري بعصبيه وهي تمسح دموعها : ومن قالك اني برجع معه يخسى الاهو وم
محمد ساكت يناظر امه اللي تبكي لبنتها ودها تقول لها عن رائد بس نظرات محمد المهدده ..
%%%%%%%%%%% | |
|
| |
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 4:09 am | |
| بو ذوق : ذووووق ذوق ياحماره
ذوق ركضت لابوها وهي ترتعش : هلا بابا
بو ذوق : كم مره قلتلتس لاتقولي بابا بلسانتس النجس ..
ذوق دموعها جفت من كثر البكي نزلت راسها : .............
بو ذوق : امتس عرفت ان رائد ماكان بعبارة السلام
ذوق طلع صوتها مبحوح : ايوه ...
بو ذوق : وش قالت ..؟
ذوق : مادري مو انا اللي قلتلها
بو ذوق بعصبيه : اجل من حبيبتس فيصل ..
ذوق نزلت دمعتها ومسحتها بسرع علشان مايشوفها ويضربها : لا نادبه ..
بو ذوق : اها ..اسمعي اخوتس رائد بيطلع بعد يومين اوبالكثير ثلاث ايام ..
ذوق شهقت : رودي بيطلع ... متى وكيف ..؟ان
بو ذوق : لايكثر هرجتس بس وانقلعي من وجهي انا اقولتس علشان تجهزي له غرفه غير غرفته اللي قبل لانه بياخذ عروسته من غير عرس
ذوق : من غير عرس كيف بنو عارفه ..؟
بو ذوق : يله تحركي انتي وجهتس ..
ذوق : ..... وقفت متردده تحكي مع ابوها ولا لا
بو ذوق رمى الريموت على وجهها : جعلتس ماتطبين لجنه ان شاء الله اتحركي ماتسمعين
ذوق قفزت من مكانها وحطت ايدها على كتفا مكان الريموت وهي تغالب دموعها : بابا انا... ان..... – بلعت ريقها- بابا مم
بو ذوق ناظرها باحتقار : وش تبين انتي وجهتس
ذوق بشجاعه مصطنعه قالت بسرعه : بابا ممكن اروح لزواج لوجين بعد بكره ..
بو ذوق باستهزاء : نعم وش قلتي علي ذوق ماسمعتس
ذوق بلعة ريقها : بابا تكفى بس ساعه ساعه ورجع
بو ذوق : كل خراتس ماعاد الا هي بعد سواد وجهتس ناويه تطلعي والله ماخربتس ا لا هذي لوجين وشلة لفساد
ذوق نزلت دموعها اللي مسكتهم وصرخة وهي ترتجف : بابا انت ليه تكرهني بابا انت قاسي
بوذوق حن قلبه على شكل بنته تنرحم شكلها يكسر لخاطر
ذوق انهارت : بابا انا احبك بابا انت حبيبي والله اسفه انا غلطت – رمت نفسها عند رجل ابوها تبوسها – والله احبك... كل الناس تحتقرني الا انت ماتحمل اشوف هذي النظره
بو ذوق كان نفسه يضم بنته ويمسح على شعرها بس اللي سوتها بنظره مو قليل مو قليل ابدا : ابعدي عني يالفاجره انتي سودتي وجهي وجه امتس ومالتس بقلبي مكان .... ابعدها بايده عنه : كان فكرتي فينا قبل وفكرتي بنظرتي على قولتس ياذوق انتي خنتي ثقتنا فيتس انت م
ذوق ركضت لغرفتها ماتبغى تسمع شي اللي فيها مكفيها خلاص غرفت غلطها واندمت عليه وتتمنى انها ماتت قبل لاتسويه ...
%%%%%%%%%%%%%
الجوري جالسه بصالة بيتها الجديد استقلت فيه بعيد عن ام سعود ولمياء ومشاكلهم (( ههههه يام سعود حاكيه مع عمي علشان يخرب علينا واترك ذوق ..ويهددنا بالفلوس والبيت هههه والله مادريتي انا عمي يشتري بدر ويشتري ابوه ههههههه ))
بدر طالعه من الغرفه وهو معقد حواجبه من قوة النور : جواره وش فيك صاحيه ..؟
الجوري وعلى وجهها ابتسامه : حبيبي ازعجتك ..؟
بدر يتثاوب : اكيد النور طالع من فتحت الباب ..وش عندك مانمتي ..؟
الجوري : بدر تعال شوي
بدر يتثاوب اكثر : هااااا
الجوري : تعال وش خسران
بدر راح عندها : ها ترى فيني النوم ..
الجوري : عادي عمي المدير وانا بتوسط لك عنده اذا تاخرت
بدر : ههههههه كاشخه بنت اخ المدير
الجوري وقفت : تعال نتمشى بره البيت
بدر : ها لحين
الجوري تناظر الساعه : تو الناس الساعه 11 انت اللي نايم بدري
بدر : يله تعالي
جلسوا على درج مدخل البيت
بدر : هههههههههههههههه
الجوري : ليه تضحك؟
بدر : اللي يشوفنا يقول مخترعين بالبيت الجديد
الجوري : ههههههههه
بدر : هههههه
الجوري تتامله : الله لايخليني من هالضحكه ..
بدر ناظرها مستغرب : وش عندك ..؟
الجوري ابتسمت بحب واسندت راسها على كتفه : سلامتك كذا بس مشتاقتلك
بدر : هه ههه اربع وعشرين ساعه بوجهك ومشتاقه لي لا عندك شي ثاني
الجوري نزلت دموع من عيونها بللت كتفه لف عليها مستغرب : الجوري وش فيك
الجوري: لااااا لاااا لاتتحرك خلني كذا على كتفك وبحكي لك كل شي
بدر : جوري خوفتيني ساعه تضحكين وساعه تبكين م
الجوري مسكت ايده وباستها : الله يطول بعمرك ويحفظك لي
بددر عقد حواجبه خاف عليها تصرفاتها ماتطمن بس ابتسم وباس ايدها : ويطول بعمرك انتي ولا يحرمني منك
الجوري وهي تناظر السماء وراسها على كتفه : بدر انت عارف انك هاللحين عندي الدنيا ومافيها | |
|
| |
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 4:21 am | |
| بدر ضحك من مشاعر الجوري الجياشه : ههههههههههههه
الجوري تكمل وكان ضحكته انعشت قلبها : تذكر بدر لما شفتك اول مره عند النادي وتفلت بوجهك
بدر : يوووووه وش ذكرك هاللحين
الجوري : ههههه لحد هاللحين حاقد
بدر : لا كنت غبي ومتهور بتصرفاتي ومارضيت ام العيون الزرقاء تتفل بوجهي
الجوري : انا ماعاتبك انا اقولك اني كنت ميته رعبه من نظراتك لي .. بدور لما خطبتني ههههه على بالي بتزوجك انتقام مثل القصص والافلام بس طلعت الحياه غير ماظنيت ان في قلب يخون التهديدات والوعيد
بدر : ندمانه ..؟
الجوري بسرعه : لاااااا غبيه الا احمد ربي اللي جمعنا يوا مهما كانت ظروفنا ...
بدر : جواره احكي لي عن حياتك قبل عن كل شي ماعرفه عنك
الجوري : يالله هذي يبغالها جلسى وانا تعب جسمي من السيراميك البارد
بدر : اوكيه ندخل لداخل وتحكين لي هناك
الجوري تناظره من طرف عيونها : وانت مايحتاج تحكي لي عارفه سوالفك دامك من ربع طلال ..
بدر ناظرها نفس النظره : يعني اقولك نفسي الشي دمك من صديقات ذوق
الجوري : حرام والله ذوق مالها ذنب
بدر : بتقولي لي فيصل خويي
الجوري ابتسمت : اببداء سواليفي عن البندري اوكيه
بدر تنهد وهو يوقف : قومي قومي وداخل نتفاهم
الجوري: ههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بزواج لوجين ومسفر .... اليوم اللي انتظروه كثير وتمنوا يصير لهم من سنه تقريبا ...
لوجين تبدل الفستان / هذا احلى صح
نواره : لاااااا اللي قبل احلى
الجوري : انا اقول هذا اللي فيه حرفك وحرف مسفر بالعنابي احلى
نواره : لااااا ماعليك منها اللبسي الابيض الثلجي احلى
البندري جالسه على الكرسي المتحرك لان الجنين معذبها : هذا ولا هذا الفستان اللي فيه فضي احلى افخم ..
لوجين تناظر بست الفساتين اللي شترتهم لزواجها وهي محتاره ايهم تختار : والله بنجن وين ذوق مراح تجي
نواره : لا انتي عارفه بس لاتخافي انا بجيبها
البندري بحقد : ليه مو جايه الحمدلله والشكر ليكون مثل اخوها عايفه الناس كلهم
الجوري: بنو وش هالحكي حرم لاتظلميها
لوجين متوتره مره : بناااااات وبعدين معكم ايهم اختار ..؟
الكوافيرات والمصممين ينتظروا اختيارها للفستان ... بفضول من بتختار تصميمه ...
نواره : قلتلك الثلجي والله بتطلعي فيه ملكه
الجوري : لاحبيبيتي بالابيض الليفيه حرفينهم بالفوشي جنان بيحسها تموت فيه وحاطه حرفه بزواجهم
البندري : لا انتي معها الفضي احسن فيه فخامه لاتوصف
لوجين : آآآآآآآآآف ماعندكم سالفه ... لارا هاتي جوالي بسرعه
لارا ركضت و عطتها جوالها : تفزلي
لوجين دقت وبعد ثلاث رنات جاءها صوت منصور وهو يتصنع الفرحه لها ويحس انه ينزف من جوا : هلاااا والله بالعروووووس
لوجين : هههه والله انت اللي تفهمني هههه
منصور اختفت ابتسامته المصطنعه : افا عليك انا بالشوفه ...
لوجين : تسلم لي لقول منصورررري وش رايك اي فستان اختار
منصور : اختاري واحد من السته اللي اخترناهم سوا
لوجين : نصووووووو هنا المشكله اي واحد من السته اختار
منصور بصوت مبحوح : اللي فيه حرف M & L لو انا احب عروستي تلبس حرفي مع حرفها
لوجين : والله مشكوووور باي
سكرت السماعه مستعجله ..
منصور ضل يناظر السماعه فتره بعدها سكرها وهو يبتسم باستهزاء لنفسه هذا وهو حالف مايحب بعد الاء المرحومه بس لوجين تنحب وتدخل القلب ..
.......
نواره : هاللحين ساعه نقنعك وبس ضحك عليك منصوور بكم كلمه صدقتيه
لوجين : هههه نواره اعقلي وروحي جيبي ذوق فستانها عندي ...
نواره : ذكرتيني نصور ينتظرني بره
البندري : انا بطلع نخنقت هنا من الاستشوارات والحر
الجوري : لاتوقفي مو زين على البيبي
البندري توقفت ببطى وبطنها قدامها : ماعليك ادبرها
نواره طلعت بسرعه بره
لوجين وهي تاشر للخدامه تشيل الاكياس اللي فيهم الجزم : الا بنو وش قلتوا لناس عن حملك
الجوري : محد له وجه يحكي
البندري : عادي ماعلي من احد
لوجين : حركااات هههههه
البندري طلعت ببطى لبره وهي تجر رجلها بثقل : يارررربي فستان ثقيل كل منك يا لوجين الله يسامحك
الجوري : هههه يله وش تنتظري يالعروس البسي
لوجين : لاااا لماتوصل ذوق
الجوري : اجل قومي نرقص شوي ..
لوجين : ههه عرو س هبله ها ... شغلي وحده وحده
الجوري : اليوم الخميس كل شي حلال
لوجين : ههههه تذكرين ببريطانيا الخميس كل شي حلال هههه
الجوري شغلت المسجل وجلسوا يرقصون
بنات ماعندهم حياء خخخخخ
.............
نواره دخلت بهدوء الحديقه
ناصر بهمس / نواره لو طلعوا اهلها
نواره : لاتخاف محد حولك .. تعال من هنا ورى
ناصر : متاكده والله انك مهبوله
نواره : احترم نفسك واذا بتغلط ارجع لسياره بس قبل ارفعني للبكونه
ناصر : امشي امشي يالهبله
نواره : هههه
ناصر : اوشششش
نواره بهدوء وهمس : ههه
ناصر بصوت عالي / هههههههه احلفي ..
نواره سد فمه : اوشششش بتفضحنا
ناصر عض ايدها بقوه صرخت : ايييييييييييييي
ناصر /ههه يالسودانيه ايييي
نواره ماسكه ايدها : تعور
ناصر : علشان ماتلمسيني مره ثانيه انا اخاف على نفسي
نواره : امش بس امش لاتلوع كبدي تخاف على نفسك والاجنبيات اللي بالي بالك
ناصر : هههه
نواره تسلقت لعند بلكونة غرفة ذوق وناصر تحت يراقب وكانهم حراميه ..
نواره فتحت البلكونه : ذوق ذوق
ذوق كانت تبكي مقهوره زواج لوجين وماتحضره ومايفصلهم عن بعض اي شي : نواااااااااااااره
نواره : هههه سكري فمك ويله تعالي معي
ذوق : ويييين ..؟
نواره : لاتمدي حكيك والله بذبحك ..تقهريني ..
ذوق : كيف دخلتي ..؟
نواره : هههه نصور المهم تعالي معي
ذوق : اهرررب
نواره : ذوق بذبحك شغلي مخك نهرب هاللحين وترجعي قبل 12 ياسندريلا
ذوق خافت : لاااااااااا
نواره : يووووه يالليل لمتى انتي خوافه كذا يله بسرعه ...
ذوق بتردد : لااااااا مستحيل
نواره سحبتها : يله بسرعه ..
ذوق مشت معها وهي خايفه وبسهوله تسلقت البكونه ونزلت والمشكله ذوق توهقت مو عارفه تنزل ... نواره طلعت لها ونزلتها بسرعه وهي ترتجف وذوق ميته خوف ...
............. | |
|
| |
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 4:30 am | |
| لوجين لبست الفستان و بجنبها ذوق ترتبه لها وهم يبكون والجوري تبكي معهم
نواره : ههه الحمدلله والشكر العقل نعمه
ذوق : نوووووواره ..
نواره : بطلع بيرفون مسيفروه هاللحين
لوجين : مسيفروه بعينك هههه ...
مسحوا دموعهم ووقفوا ببداية الدرج يناظرون زفت الرجال ... مسفر كاشخ بالبشت وبجنبه ابوه ووراه اخوانه وربعه وكل اهله مبسوطين ونهار كان معهم بالزفه ماحضر الا علشان يشوف رنا وبس مع انه كان اول المتعصبين لفكرت ان مسفر يتزوج بره العايله بس دامه صار لازم يشوف رنا ..
كانوا يمشون على الجسر القزاز اللي تحته حوض اسماك القاعه كانت كلها وكانك ببحر من الاحواض والجسر والمسرح الشفف وبجواه اسماك واعشاب بحريه كان الجو جنان ..
ذوق : لجون شوفي منصور
لوجين عينها على مسفر : فاضي لك شوفي ميسو طالع جنان
الجوري : مافي ازين من بدر والله
ذوق : هههه نواره ليه ساكته
نواره : وين ناصر مادخل
الجوري : ليه يدخل ..؟
نواره : يعني ليه مع هالامه الداخله ..
ذوق : قلتولي عائلي ههههه
لوجين تناظر مسفر وهو يضحك مرتبك / ياحياتي مرتبك بعدقلبي ياخذ العقل ..
نواره : ذكريني اعطيك النظاره هدية زواجك
لوجين معصبه : نوووووير ابذبحك
نواره /: هههه خلاص توبه
الجوري : مسكينه بنو جالسه لوحدها اكيد طفشانه
ذوق: واللي يرحم والديكم لاتحكون لها عن اللي صار لي او لرائد حتى لو ضربتني
نواره : هي ودبتها ماتقدر تضربك ...
البنات : هههه
بعد زفت رجال دخلوا البنات علشان يجهزوا لوجين لان اكيد بعد دقايق زفتها ...
نهار واقف وعيونه على اللي بالصاله يدورها يدور اللي جاء علشانها ... شافها اخيرا شاف قلبه غايب شهر ..
رنا ماسكه العصير وعيونها مغرقه اخيرا اخوها مسفر تزوج ومن اللي عور راسها فيها .. لفت بعيونها بتحكي مع هنادي شافت نهار يناظرها احتقرته ولفت عيونها عنه .. نهار ابتسم (( هو السبب وتزوج وحنا نتعذب علشانه .. بس والله ماتتهنى ياولد عمي ))..
كانت عيون الحريم كلها على منصور الحلو والكشخه ..
بدر كان فالها ويرقص ويصفق وتذكر ان ذوق اكيد موجوده دق على فيصل يدخل .. ودق على الجوري تخلي ذوق تناظر ...
الجوري : بنات تعالوا نشوف بدر يقول بيستهبلون ..
ذوق وهي تعدل مع المصفف طرحة لوجين : انتي ونواره روحوا انا ب
الجوري : لااااا انتي تعالي واتركي المحروسه تجلس هنا ..
نواره : لا والله ابغى اشوف
الجوري تغمز لها : انتي اجلسي وذوق تروح
نواره بعصبيه : اضحكي علي بالتغميز ونتم قزوا
الجوري : ياحماااااااره
نواره : وش فيكم اليوم تعلقوا على الحرف ترى اتنرفز
ذوق : جد جواره مشغوله خذي نواره
الجوري مقهوره وحاقده على نواره : آآآآآآآآه .. خلاااااااص نونو اجلسي انزعي هنا
رسلة لبدر (( الخايسه نوير خربت علينا دور فرصه ثانيه ))
نواره : انا اللي مفروض اعصب موانتي كفايه انك مانديتيني معكم
الجوري سكتت مقهوره مافي فايده مع نواره مراح تفهم
مشى فيصل وهو مستحي بين لحضور هو اخر واحد داخل (( الله يقلع بليسك يابدر احرجتني))
بدر ابتسم داري ان فيصل ميت من الاحراج من وجهه المتغير : هههههه
مسفر ماسك ايد ابوه وهو طاير من الفرحه ويتكلم معه وابوه مبتسم لفرحة ولده اللي عذبه على ماتزوج ...
فيصل وده يذبح بدر كلمه وهو معصب : يالخايس وينها يالكذاب
بدر : مادري وين بس هم يناظرونا هاللحين تسنع قدام ذوق
فيصل يتلفت : وينهاااااااا ..؟
بدر : اصبر اعرف الاخبار اذا طلعت
فيصل فوق السبع مرات عدل شماغه ...
.......
منصور ابتسم للحريم لانه عارف انه هو اللي ملفت الانتباه اكثر من المعرس ...
رناد : آآآآه ياقلبي على هذا
رنده : يشبه لوجين مره
رناد : لو انها متزوجته مو احلى من هذا مسفر
ام سعود : اننتم وش عندكم تتساسرون من ساعه
رنده بسرعه : بالكوشه والديكور احس اني جالسه بالبحر
رناد : متحمسه اشوف شكلها ..لوجين وهي عروس
لمياء : اكيد فاصخه
ام سعود : وانتي صادقه
..........
لوجين واقفه وبيدها الورد كان الشكل النهائي ها وش رايكم
البنات يصارخون ويصفرون من حلاها ...
نواره : راح فيها مسفر هههههه
ذوق : وانا اشهد ههههه
..................
نزفت لوجين وبجنبها عمها اللي ماشافته الا مرتين ..
مشت على الجسر بفستانها الابيض الفخم والحرفين الفوشي بوسطه .. والطرحه الطويله من وراها كانت اميره من كتب الف ليله وليله .. تاجها الالماس يزين شعرها المصبوغ بالاشقر والبني وجسمها الرشيق والطويل ..وابتسامتها تزيد جمالها ... مشت ماسكه الورد الفوشي بيدها ..
جمالها حبس الانفاس وسمت عليها كل عين شافتها ...
ليلة خميس طرز بها نور القمر شط البحر نصف الشهر.. و الليل من فرحه عريس ليلة خميس...
مسفر وقف وهو مبهور من شكلها حس بالعبره خانقتها هذي اللي يحبها وتحدى العالم علشانها .. تستاهل كل شي ..
لوجين وصلت للكوشه مع عمها اللي كان وجهه خالي من المشاعر ...
مسفر باسها على ججبينها وجلست بقربه والفرحه تشع من عيونهم ..
البنات مبسوطين مره لهم
البندري اتركتهم لان ذوق معهم وجلست مع امها و مريم وتهاني اختها .. بنو زعلها كبير وماترضى بسرعه ...
ذوق سكتت وماناقشتها اللي فيها مكفيها ...
نزفت العروس مع عريسها لاول ليله يقضوها سوا وهم زوجين ... هاللحين صارت لوجين حلاله وله ..
نواره ساعدتها وحلفت تركب معها وتوصلها مع منصور للفندق بس قرر ناصر يلحقهم بالسياره مع نواره ومنصور ياخذهم للفندق ..
........ | |
|
| |
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 4:39 am | |
| نواره حست بضيقه بالسياره : ناصر ودني للبيت
ناصر : هاللحين
نواره : ايوه شفت لوجين تنزف خلاص العرس بايخ ..اسمع لاتنسى ذوق رجعها هاللحين
بعد مسافه قصيره
ناصر : يله انزلي وصلنا بيتكم
نواره تناظر البيت المظلم هاللحين بتجلس فيه لوحدها ابوها بالمستشفى : ودني على بيت لوجين
ناصر ناظرها بحنان : نفس الحكايه مافيه احد يمكن غرفتك احسن لك
نواره : آآآآآآآف – نزلت بكسل – باي اشوفك بكره
ناصر : اكيد باي
مشت نواره لداخل البيت بهدوء وتردد ماودها تدخل من جوا يخوف الخدامتين اكيد هاللحين نايمين والبيت ظلام ..
فجاءه سحبتها ايد صرخت من الخوف : يمممممممه سد فمها بقوه وهي تحاول تصرخ ماكانوا واحد كانوا اكثر من شخص سحبوها لداخل السياره وهي تحاوول تصرخ تفلت من ايدهم بس مع الاسف محد سمعها بكت من الخوف فجاءه ظلمت الدنيا بعيونها غطوا عيونها بقوه ... كانت تبكي بصوت عالي بشكل هستيري ..
بعد اكثر من ساعتين
- : كلي تبن لاترفسي لا ذبحك هاللحين
نواره منهاره تبكي وتحاول تفكك نفسها من الحقيرين تتحرك يمين يسار لكن الايد القويه اللي ماسكتها شلتها .. والحبل على ايدها قوي ... .كانت تصرخ لكن صوتها مخنوق يرجع صداه باذنها ..
فجاءه السياره وقفت والاصوات هدت ارتجف جسم نواره مع الهدوء تكلمت بصوتها المخنوف لكن لسانها خانها
- : انزلي بسرعه انزلي
نزلها من السياره وصوت اثنين معه يسكرون الابواب
- : خلاص عملنا اللي علينا
- : وين يابابا وفلوسنا..؟
- : خلاص انا تحاسبت معه
- حلو
جرها بقوه لمكان حست انها غرفه او شي لان الهواء انكتم بداخلها... تركها اللي ماسكها ومشى وتسكر الباب بقوه .. بعدها صوت ابواب السياره تتسكر حاولت تحكي تاشر لهم وصوت تشغيل السياره وتحركت
نواره تبغى تقولهم وين بتروحوا...؟ وليه تركتوني ...؟ لكن دموعها حكت مكانها ورجلها ماقدرت تشيلها ركعت برجلها على لارض وهي تحرك يدينها تبغى تشوف وش صار وين هي بس كانت ضعيفه ضعيفه مره .. حاولت وحاولت يمين يسار مارضت تفتحت حرك راسها يمين يسار هي وين ليه هذي الارض بارده وقفت لكنها رجعت طاحت .. وشهقت مع طيحتها .. وقفت مره ثانيه وطاحت ححست ان عظام ركبتها تنحت ليه جسمها ضعيف ... من الخوف جسمها موقادر يستحمل او يتحرك .. زحفت بركبتها تبغى تعرف هي وين بغرفه ..؟والا وين ..؟
افكار كثير مرة ببالها ناصر معقوله ناصر ... مخها بهذيك الساعه ماكان معها كان كل همها تطلع من هنا ترجع للبيت ... بس خذوا ساعات طويييييييله بالطريق وين ودوها ..؟
زحفت وزحفت لحد ماصدمت بجدار .. رمت نفسها على الارض تبكي خلاص ماعاد شي ينفع ... بكت بضعف ..
بعدها بربع ساعه تقريبا .. سمعت صوت رجال بره كلام كثير واصوات كثير ماركزت مين ..؟وماعرفت شي الا صوت تهياء لها انه هو ... لكن هزت راسها تبعده من مخيلتها .. مو وقته هاللحين الله يسامحك ياطلال حتى باقوى المواقف مافكر الا فيك..؟ لو انك هنا ..
ارتفعت الاصوات وصار صراخ وسياره ثانيه راحت .. نواره راسها بينفجر ماهي قادره تفهم شي ..؟
صوت باب انفتح ونفس شاركها انافسها .. وصوت خطوات ثقيله بالغرفه ... قلبها دق بسرعه ولصقت بالجدار وهي ترتعش وضمت جسمها لبعض ..
طلال انشلت حركته وهو يشوف شكل نواره كذا اول مره بحياته يشوفها خايقه كذا : نواره ..
نواره اول ماسمعت صوته وقف شعر جسمها ورتجفت اكثر ماكانت مصدقه انها سمعت صوته اكيد تتوهم ...
طلال مشى لعندها بسرعه و مسك ايدها هو بينجن فتح الحبل بسرعه وهي ترتجف بين ايدينه : لاتخافي نواره والله انا معك ...
نواره رمت نفسها على صدره وهي ماتدري هو طلال والا طيفه المهم تحس انه حولها انه معها
طلال شال اللزقه من فمها ... شهقت مع فتحته : آآآآه
طلال عوره قلبه عليها ولعن الاغبياء .../ الله ياخذكم ويلعن بليسكم انا اوريكم الكلاب .. لاتخافي لاتخافي حبيبتي انا معك ...
نواره اول مارفع طلال عن عيونها الربطه غمضة عيونها بقوه من شدة النور وهذا اللي عذب طلال اكثر .. بعد ثواني فتحت عيونها وجاءت عينها بعين طلال ..
نواره قالت وهي ترتجف : كيف عرفت مكاني من قالك عني ..؟
طلال بلع ريقه ماعرف وش يقولها
نواره ناظرت المكان بعيون مليانه رعب كانت غرفه فيها تلفزيون وكنبين وثلاجه صغيره والواضح انها استراحه ..: تعال خلنا نطلع من هنا بسرعه .. بسرعه نهرب قبل لايرجعون ...
طلال مسك ايدها البارده والمرتجف : نواره حبيبتي لاتخافي محد بياذيك
نواره حاولت توقف : تعال انت ماشفتهم هم كثير ان طاحت على ركبتها مره ثانيه .... ورجعت لها نوبة البكي والانهيار
طلال : لاتخافي نونو لاتخافي كلهم راحوا من هنا مابقي الا انا وانتي
ناظرته ماهي مصدقه ..ناظرته مرعوبه : راحوا ليه ...؟ ترددت كلمته باذنها ... "مابقى الا انا وانتي ..." يعني طلال ورى كل هذا ..
طلال : لاتخافي مراح يرجعوا
ماقد كرهة طلال وشافته بالحقاره هذي.. دفته بقوه عنها : ياحقيييير يانذل .... ابعد انت جد حشره ... انت ورى كل هذا صح ...؟
طلال : ايوه انا ..- وقف ومشى بعيد عنها – نواره حاولت اعيش بدونك ماقدرت ..انتي ح
نواره وقفت بسرعه وصرخت فيه : كل تبببببببن كل تبن مابغى اسمع شي اكرررررررهك اكررررررررررررررررررررهك
طلال : نواره اسمعيني لاتخافي انا جايبك لهنا نتزوج ون
نواره تحس انها مستحيل بيوم حبت هذا الانسان : انت قذر قذرررر ..
طلال مشى لعندها بثقه : نونو لات
نواره زاد صراخها وكانها تطلع قهر الشهر والايام هاللحين : لاااااااااااتقرررررررب ... لاتفكر حتى تلمسني ....
طلال كمل مشيه وهو عارف انها معصبه شوي بعدها بتسامحه مثل العاده : طلالاااااااااااااااااااااا ل – تصرخ وتبكي – قلتلك لاتقرب ...
طلال كمل مشي لحد ماوصل عندها | |
|
| |
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 4:53 am | |
| الفصل الرابع والابعين
– الاخير -
كل دمعه ولها نهايه , ونهايه الدمعه بسمه وكل بسمه لها نهايه , ونهاية البسمه دمعه والحياه نهايه وبدايه , وبسمه ودمعه ... كما لروايتي نهايه فقد اقتربت سفن حياة الفتيات تصل الى الشاطى قبل ان تغرق بعد ان تعرضت لعواصف واعاصير في بعضها ...
نواره : تكفى طلال ابعد لاتقرب والله ماعرف وش ممكن اسوي .. انا مجنونه هاللحين ابععععععععععععععد
طلال رفع ايده : نواره حبيبي انتي حياتي لاتخافي والله مراح ااذيك ...اسمعيني
نواره كانت تبكي وتهز راسها معترضه ماكانت تسمعه كانت تصرخ : اببببببببعد ابعد
طلال ابعد عنها كم خطوات : نونو خلاص ابعدت شوفيني بعيد بس انتي اسكتي
نواره : طلعنننني من هنا ... اقولك طلعني من هنا ...
طلال : نواره ناظريني كويس انا طلال طلااااااال لاتخافي انا جايب معي الشهود والشيخ وبنتزوج
نواره تصرخ : انت وييييين عايش شكلك متاثر بالمسلسلات المكسيكيه والرواياااااات ..طلال حنا عايشين بالسعوديه مو بريطانيا .. اذا سافرت لبريطانيا تعال اخطفني واعمل عصاباتك ..
طلال ناظرها مصدوم : يعني ماتبغيني
نواره : طلاااااال انت مجنون والله مجنون ... اكرهك ..
طلال وقف يستوعب شوي لهذي الدرجه تكرهه : نواره لحضه لحضه اسمعيني شوي انا احبك وانتي تحبيني
نواره : اكرررررررهك ماتفهم اكرهك
طلال عصب : اجل اذا رجعتي تحبيني قوليلي ..
مشى لحد الباب بيطلع ..
نواره : تعااااال وين رايح مانت بصاحي بتتركني هنا
طلال بتهديد : اذا اذا يابنت امك طاح اللي براسك ناديني ههههه
نواره : لاتكفى ابوي بالمستشفى تعبان
طلال ابتسم : دامه بالمستشفى اجل ماينخاف عليه
نواره بترجي : لا طلال تكفى ابوي عنيد ومايرضى ياخذ الدواء الا وانا معه والله بيموت
طلال ببرود : محد يموت ناقص عمر
نواره خافت ان ابوها يصير له شي : ياغبي اقولك ابوي ماياخذ الدواء ولا ياكل الا وانا معه انت كيف تفهم
طلال رفع كتوفه بدون اهتمام وطلع ...قبل لايسكر الباب ركضت له نواره : طلال لحضه طلاااااااال
طلال وقف ولف عليها ويحس ان شجاعته بتخونه وقسوته بتلين : نعم ...
نواره :طلال وغلات اغلى غالي عندك هذا ابوي
طلال : نواره انتي اغلى غلاي على فكره و انا اقول كلمه وحده بتتزوجيني تطلعي من هنا مانتي متزوجتني الله يرحم ابوك
نواره كانت نظراتها تلين الصخر وكيف بطلال اللي يحبها ...ماقدر قال لها بحنان : نواره ليه كل هذا ليه تحرمينا من بعض خلاص واقفي تتزوجيني ووالله لاشعلك اصابعي شمع
نواره مسكت راسها بايدينها هذا مستحيل يفهم ...ورجعت لورى بياس
طلال طلع وقفل الباب عليها ...
%%%%%%%%%%%
لوجين وبجنبها مسفر بالسياره ماسك ايدها ومنصور يسوق واعصابه متوتره (( وانا بنفسي اوصلهم بعد والله قهر ))
لوجين كانت بقمة السعاده معها مسفر وباهم ليله بحياتهم
مسفر طول الوقت يبتسم وكل ماجاء يحكي او يقول شي ماتطلع من لسانه الا كلمة : احبك والله احبك
لوجين : ههههه خلاص عاد
مسفر : احبك ياقلبي وربي امووووت فييك ...
منصور كان ضاغط على اسنانه بالقهر ...لحد ماوصلوا الفندق
مسفر : حياتي حابه اساعدك بالفستان
لوجين : لا ميسو انت بتخرب علي كل شي ههه منصور يعرف
منصور بمهاره رفع الطرحه وجمعها بيد مسفر بابتسامه صفراء : يله خذ عروستك وتفضلوا والشنط هاللحين بتوصلكم
مسفر : مشكور يالنسيب
لوجين : ماباركت لي منصور
منصور بابتسامه مرتبكه : مبروك
مسفر : الله يبارك فيك .. يله حياتي ..
دخلوا للفندق ومثل العاده الصحافه كانت هناك .. منصور دخل وصرف الصحافه وطريقته الذكيه اشغلهم باهم مشاريعه لحد ماوصلوا العرسان لجناحهم ...
وكانت ليله ولا الف ليله بالنسبه للمعاريس
%%%%%%%%%%
ذوق : لا الجوي هي راحت مالي دخل فيها
الجوري : انتي عارفه البندري تزعل كثير ...
ذوق : قلتلك لا انا اللي فيني مكفيني ..الجوري انا اموت باليوم مليون مره ماني بفاضيه لبنو ولدلعها .. يله باي ناصر دق
الجوري : اوكيه براحتك ... باي مشت مسافه بعيده عن ذوق ودقت على بدر
بدر : ها حبيبتي وش صار فيصل ينتظرها هناك
الجوري : ماني قادره عليها جالسه مع ام عبدالرحمن ولا هي راضيه تتحرك حاولت بكل الطرق .. قول لفيصل يرجع للرجال احسن
بدر : حاولي من هنا من هناك
الجوري : والله حاولت مسكينه مهمومه ماحبيت ازيد عليها ..
بدر : لاحووووول هذا بيذبحنا هاللحين
الجوري : لاتخاف قول له انا بخليه يشوفها ووقريب ان شاء الله
بدر : وييين ..؟ ووكيف ..؟
الجوري : ببيتنا .. اسمع حبيبي اذا رجعت نفكر بالموضوع هاللحين بروح لبنو شكلها تعبانه مره وبتطلع
بدر : اوكيه وادعي لي مع هذا الفصل ..
بنو : لا يمه انا كويسه مافيني شي بس مكتومه شوي
مريم : خلاص حبيبتي ارجعي للمستشفى
البندري : لا مو لازم اصلا الدكتور قالي يومين واطلع
ام البندري : يمه رجعي خلاص الساعه 3 الفجر كلنا بنطلع اصلا
الجوري جاءت وهي ترفع فستانها الاحمر : بنو وشفيك شكلك مره تعبانه
البندري : ايوه ابطلع للمستشفى هاللحين
الجوري تساعدها توقف : ايوه احسن لك وحنا شوي وطالعين القاعه فضت ..
مريم : وين نواره ..؟
الجوري: ناصر يقول انها تعبانه رجعت للبيت
ام البندري: ياحليلها واالله ماقصرت بيضت الوجه من اول مارجعت لوجين وهي معها اكيد تعبانه هاللحين
البندري:ههه ماعليكم منها كلها كم ساعه الا تنط عندي بالمستشفى ومانامت الا كم ساعه
مريم : هههه ياحليها
.......................
فيصل : هذا حركاتك انت وجهك دامك مو قدها ليه دقيت الصدر
بدر : والله عملت اللي اقدر عليه وش تبغى اكثر احمد ربك اني حبيت اساعد
فيصل : لا مشكورين مرتين وتفشلنا فيهم
بدر يغير الموضوع : شوف منصور كاشخ تقول المعرس
فيصل : مشاء الله عليه محترم ومزيون
بدر : بس ثقيل دم مايعطي احد وجه
فيصل : هذا البطارع يافالح مو انت انت وجهك ..
بدر : هههههه حاقد
...................
ناصر : انتبهي ادخلي بهدوء
ذوق : مانت بنازل معي اخاف
ناصر : لا انا مشغول العم بو منصور يبغاني
ذوق : اوكيه نزلت من السياره وهي ميته من الخوف تحس ان قلبها بيوقف ...مشت بهدوء للحديقه اللي ورى وحاولت تتسلق البلكون ماقدرت وماعرفت .. تجمعت الدموع بعيونها بتبكي كيف هاللحين .. مشت قدام شوي شافت نادبه جالسه وومعها الخدم ينظفوا المسبح ...اشرت لها مانتبهت رمت حجر صغير ... لفت عليها نادبه وقبل لاتصرخ انتبهت بذوق بفستانها الكحلي تاشر لها استغربت ليه كاشخه وين بتروح ومتى طلعت من غرفتها ... مشت وهي مستغربه وذوق كانت ترتعش من الخوف
نادبه : الساعه 3 الفجر وين سايره
ذوق :ماني برايحه لمكان بسرعه دخليني لجوا بابا فيه
نادبه : ايوه خش ينام من ربع ساعه ..
ذوق : بسرعه كنت بزواج لوجين طلعت من البلكونه دخليني للبيت باي طريقه
نادبه : وكيف نزلتي .. ذوق انتي تخافي
ذوق وهي ترتعش من الخوف : اللي يمشي ورى نواره مايضيع ههههه يله بسرعه ساعدين اتسلق ...
نادبه : اوكيه حاضر
وساعدتها تصعد للبلكونه وثنتينهم يرتتعبون من الخوف يحسوا ابوها بيطلع باي لحضه لكن مرت سليمه ..
تمددت ذوق على السرير بالفستان الكحلي الفخم وهي مبتسمه ...: عرفت هاللحين احساس نوير لما تستهبل والله وناسه بس ماعيدها لو ايش ...
رفعت الجوال اللي من لوجين علشان تحاكيهم : الله يوفقك يالجونه ياررررب ويسعدك مع مسفر ..
قامت تروشت وبدلت بسرعه قبل لايفتح عليها ابوها الباب ..
طلعت ونامت على طول بذلت مجهود نفسي وجسدي ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
الساعه 7 الصباح
رائد ساجد لربه بهذي الساعه ..
((اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك ..عدل في قضائك ....اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احد من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عنك ..ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ))
يارررررررب يامفرج الهم فرج همي واظهر برائتي يارررررب ياررررب ...
رفع ايده لفوق اكثر : يااااااارب احفظ البندري وذوق ياااااارب ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% | |
|
| |
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 4:58 am | |
| لوجين ومسفر مستعدين لسفر على الهند لشهر العسل وبعدها ناوين يسافروا على بريطانيا على طول ...
منصور ودعهم بالمطار وقرر يتمنى السعاده لبنت عمه وينساها لكن يضل حولها متى ماحتاجته ...
منصور يهمس باذنها : لجون ماوصيك لو شيصير ماتتنازلي له عن املاككه
لوجين هزت راسها : اكيد انا انقرصت مره وماعيدها
منصور ابتسم : والله عارف كم يوم الا وانتي متنازلته بس ماقول الا الله يوفقك
لوجين : لا والله اوعدك
منصور : وعد وعد
لوجين : وعد انجليزي
منصور : ههه اجل ماتنفذ
لوجين : لا ص
مسفر :: وبعدين حبيبتي انتي وولد عمك مانتي ناويه تسافري
لوجين : هههه لا اكيد يله .. باي منصور اشوفك على خير
منصور : اذا حتجتي اي شي اي شي انا جاهز
لوجين : مشكور مسفر موجود مع السلامه
منصور باحباط : مع السلامه ...
%%%%%%%%%%%%%%%
| |
|
| |
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 4:59 am | |
| ناصر مر على نواره البيت ودق عليها ماترد نزل سال الخدامات قالوا ماجئت من امس
ابتسم : اكيد راحت لبيت لوجين ...
وببيت لوجين ماحصل : وينها هذي ..؟ وين راحت ...؟ يمكن نامت عند امها ...لااااا هاللحين بالمحكمه وتنام عندها ... اجل وش صار ..؟
مافي الا ازور ابوها اكيد عنه ...دخل على ابوها : صباح الخير حجي
بو نواره : نعم من انت ..؟
ناصر ارتبك : انا انا الدكتور
بو نواره : وانتم يالدكاتره كل شوي شكل اسمع يادكتور انا اكل المستشفى هذا مايعجبني وطلعني هاللحين بسرعه
ناصر : ان شاء الله ان شاء بس بنتك وينها اليوم عنك
بو نواره : مادري عنها من امس ماشفتها قاطعت الرحم رمتني وماتبغاني عندها
ناصر : اذا هي مو معك وين راحت اجل
بو نواره : من اللي وين راحت
ناصر : ها لا ولاشي وكل من المستشفى لاتموت علينا
بو نواره يصرخ بانفعال : والله ماكل ولا اخذ دواء انا عارفكم تبون تقتلوني اذا جئت نواره اباكل
ناصر طلع من قلقل الشايب لامله الوحيد غرفة البندري بس كيف يدخل ..مافيه الا يعمل نفسه غلطان ...
دخل لغرفة البنددري وكانت نايمه وبجنبها عجوز تقراء قران ..وقبل لاترفع راسها ام البندري كان ناصر براء الغرفه ... (( اجل وين راحت ..كيفها انا مريت لعندها وعملت اللي علي ... بس وين ممكن تروح بهالوقت وامس بالليل ..)) رفع كتوفه وطلع من المستشفى لشركة بو منصور
%%%%%%%%%%%%%%%
الجوري : يلللله ذوق اهربي مثل امس وتعالي لي انا وبدر بننتظرك بالسياره
ذوق برعب : لاااااا والله لو اموت
الجوري : مالت عليكم صديقات ماافيكم خير محد شاف بيتي الا نواره حبيبتي اما البقيه م
ذوق : هههه اعصابك علي انت وجهك ..والله ماقدر اموت من الخوف بعدين
الجوري : طيب براحتك يله باي بعمل لبدور الفطور
ذوق : حركااات وصرنا نعمل فطور
الجوري : ههههههه مو انا انا بس اشراف هذي حسيناء خدامة عمي على ماتوصل خدامتي
ذوق : وانا اقول صاير مراءه
الجوري : هههه
ذوق تكلمت بسرعه : يله باي صوت بابا صح من النوم
سكرت السماعه وقفلت الجوال واصطنعت لنوم
دخل ابوها للغرفه ووهو مقهور : ذووووووق ...
ذوق برعب رفعت الغطاء عن نفسها : نعم بابا ...
بو ذوق : اخوتس بيطلع اليوم جهزتي اللي قلتلتس
ذوق والفرحه مو سايعتها : والللللله متى ..؟ وكيف كيف تنازل الزفت عادل ..؟
بو ذوق بقهر : لاتنبسطي والله لو يطلع اخوتس ليذبحتس على سواد وجهتس ...
ذوق خافت من حكي ابوها وش بيسووي لها رائد بعد : طيب بابا مااقلتلي كيف طلع ..؟ من حكى مع عادل ..؟
بو ذوق ناظرها باحتقار وحقد : قبل لانسى جهزي نفستس ملكتس الليله
ذوق ضمت يدينها لصدرها بخوف : ملكتي
بو ذوق : ايوه انا اشتريت حرية اخوتس بزواجتس .. اللي توسط لاخوتس كان يبغى مقابله زواجتس .. وانا وافقت لانتس ماتهميني ..
مشى بيطلع وتركها مصدومه بهالخبر من هذا اللي توسط لاخوها وبيتزوجها وليه ماشاف صورها
بوذوق وقف عند الباب قبل لايطلع : قبل لانسى بعد مايملك عليتس ولد الفاجره مابغى اشوف وجهتس بهالبيت تروحي معه تجلسي بالشارع مشكلتس ولا عاد اشوفتس هنيه عندي ... بس ينربط اسمتس باسم – لمعت عيون ابوها بحزن – اسمتس باسم فيصل التركي ماعندي بنت اسمها ذوق بعتبرتس مسافره ولا لتس رجعه سمعتي
ذوق مسمعت شي بعد ماقال لها ابوهافيصل التركي يعني فيصل هو اللي بيتزوجها كيف : فيصل ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بو ذوق ميل فمه باستهزاء : ايوه عشيقتس السري
طلع وقفل الباب عليها ماكانت مصدقه وقفت لدقايق او يمكن ساعه مصدومه ((.. فيصل فيصل بتملك عليه الليله وابوها جائي يخبرها ... بس انا مابغاه خاين فضحني ..))
%%%%%%%%%%%%%%%%
نواره .. جالسه على الارض تبكي ماقد كانت ضعيفه مثل اليوم او هاللحين ....
طلال جالس عند الباب من امس ماتحرك من الباب ولا نام طوول وقته يناظر الباب معقوله نواره فيه وبداخله ومايفصلهم الا باب ..
نواره (( حسيت باحساسك ياذوق هاللحين وانا اقول ليه انتي ضعيفه وساكته لكن انتي اقوى مني بكثير قدرتي تصرخي تضربي الباب تدافعي عن نفسك بس انا هنا مو قادره اتحرك ارتعب من الخوف .. يمكن لانك عند اهلك واللي يحبوك وعارفه انهم بيحنوا عليك اما انا تحت رحمت عاشق مجنون مثل طلال ))
على اخر فكره سمعت صوت المفتاح يفتح الباب خافت اكثر تكومة على نفسها ضمت جسمها على بعض كانها تدور الامان
طلال وقف يناظرها وكان ناوي عليها الشر لانها ماتبغى تتزوجه لكن قلبه فز لها وركض لعندها : نواره
نواره بعدت خايفه ...
طلال يحاول يوقفها وهي كانت مستسلمه له تحس انها مسيره مو مخيره ..: لاتخافي برجعك للبييت لاتخافي انا كنت غبي بتصرفي وما
نواره ضعفها وخوفها وقلبها كلهم خانوها ورمت نفسها بحضن طلال تبكي خوفها واعصابها التعبانه رمت نفسها بحضنه المفتوح لها دايم مثل ماكان مفتوح لها بلبنان بازمة الجوري
طلال جمد بمكانه ماتصور منها هالحركه وهو اللي يسقيها من حقارته كل مره كاس ..قرر وهي تشد بلوزته بيدها الضعيفه انه يخليها له ..له لوحدها ويبعد عنها كل شي يضايقها او يحزنها ... وبيوقف بوجه ابوه ويخطبها
نواره كانت تبكي تعبت خلاااااااص استحملت شد الاعصاب وتمثيل القوه كثير :
نواره وهي تبكي قالت بصوت متقطع :ط ...لال انا........ ماني .......قويه ... والله اني تعبااااا......نه........ احس بالموت..... كل يوم ...
طلال مسح على شعرها : بسم الله عليك من الموت ..نواره انا اسف اسف والله اسف على كل شي .. – باس ايدها – والله احبك وماتهون علي دمعتك ..
نواره بكت اكثر بدل مايهديها زاد عليها قالت بصوت مرتجف : ماقدر ماقدر اكرهك والله حاولت ماقدرت
طلال مسح دموعها بايده الكبيره بالنسبه لخدها الناعم : والله اوعدك يالغاليه ماتنزل هالدموع مره ثانيه وانا سببها ..والله وعد علي لحد ماموت محد يمسحها لك غيري
نواره حاولت تكرهه تبعده تشمئز من حكيه لكن مع الاسف كان العكس قلبها سامحه ونفسها ارتاحت لحكيه وصدقته : ابغى ارجع للبيت ...
طلال مشى معها لحد السياره وهو ماسكها كانه خايف عليها تضيع او تبعد من ايده .... جلست بالسياره وارتاح جسمها للجلسه وراسها كان يعورها وكل تفكيرها بطلال .. حياتها ماتصير بدونه وهو شر لابد منه ... امها طلعت خبيثه وضحكت عليهم بالتوبه علشان تسرق ارضهم وبعدها سافرت لاهلها الشرقيه علشان تبعد عنهم ..وابوها بالمستشفى يتعالج من السم لان جسمه ماعاد يقدر يستحمله ..
طلال رجع لداخل الاستراحه بسرعه وهي خافت يتركها ويرجع لحركاته ..بس ارتاحت وارتخت اعصابها من جديد وهي تشوفه يمشى لسياره وكان عاقد حواجبه مندمج بالتفكير .. خافت وش يفكر فيه ندم من وعده .. اكيد هذا خاين ..
سكر باب السياره وقفزت بمكانها خايفه لما شافت سكين صغير بيده اكيد بيقتلها
طلال ابتسم ومد ايده لعندها وكانت يشوفه باسط ايده من جهة كتفه ..لفت عليه وعلى وجهها استفهام ...مد السكين وجرح كف ايده
نواره شهقت وهي تشوف الدم على السكينه وعلى ايده دم نزل بسرعه وبغزاره وكانه قطع عرق وطاح من الدم على عبايتها : آآآه
طلال : نواره والله وهذا وعد مني وقطعة عرقي معه .. واللي خلق هالجسم ومشى في عروقه الددم اني ماضرك بعدها ولا ااذيك ولو عملتها دمي عليك حلال
نواره ناظرته ورجعت الدموع لعيونها ماهي مصدقه طلال بعيونه الصدق والوعد الصادق ودمه على عبايتها وهو يوعدها سحبت منديل بسرعه وحطته على ايده : طيب ليه تضر نفسك كذا والله مصدقتك ولاقطع ايدي انا بعد علشان تصدق ...- بكت – طلال تكفى لاتضر نفسك كذا ..
طلال باس ايدها : اهم شي رضاك ياحياتي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جلس بدر على طاوله الطعام ساكت وماحكى من اول ماصحى وهو ساكت ناظرته الجوري مستغربه
الجوري بدلع : بدوري حبيبي
بدر ناظرها ساكت : ...........
الجوري تاكدت ان فيه شي بالعاده يرد عليها (( اكيد شايف ام سعود امس لازم يصير كذا بس مو انا الغبيه اللي انويلها ببالها )):............
بدر : وش فيك تناظريني كذا نعم ..
الجوري ابتسمت بدلال وقربت كرسيها منه : بدوررررري حياتي انت متضايق
بدر عرف ان الحركه مشت عليها وانها صدقت زعله تصنع العصبيه : لا مافيني شي
الجوري قربت لحد مالصقت كرسيها بكرسيه ومسكت كم بيجامته : اجل ليه – مسحت باصباعها على مابين حواجبه المجموعه ببعض من العصبيه – ليه هذولاء معقودين
بدر وهو ماسك ضحكته : والله كيفي حواجبي
الجوري حطت ايدها على كتفه وهمست باذنه : قرب ترى عندي كلام يعنيك ..عمر التغلي مار فع حب مغليك ..الحب لو تعطيه دوم يعطيك .. وواضح عليك كاتم الضحكه ماتعرف تتغلى
بدر ضحك وكان حد مدلدغه : هههههههههه
الجوري ضربته بخفه على كتفه بدلال : وجع كنت عارفه
بدر : هههههه تغييييييير جو
الجوري بدلع : لااااا تزعل وتخوفني تغيير جو
بدر بخبث : بذمتك ماخفتي ان ام سعود هي السبب
الجوري : الا والله قلت اكيد العقربه جايبه مصيبه .. ابغى اعرف هي ليه تكرهني كذا
بدر بثقه : لا نها ببساطه كانت تحبني
الجوري ا نصدمت : بدر عن الاهبال هذي زوجت ابوك مو وقت مزحك
بدر بجديه : والله كانت تحبني وعلى بالها اني احبها وبتزوجها وكانت خويتي قبل لاتتزوج ابوي
الجوري تحت تاثير الصدمه: وانت اقصد عمي كيف تزوجته وهو يعرف
بدر تسند على الكرسي : اكييييد لا .. هي بنت جيراننا ولعبت عليها بالمكالمات كانت مدلله كثير وتركتها حبت تنتقم الهبله تزوجت ابوي
الجوري : بدر بلا كذب هي كبيره مره وسعود بعد كبير وماينفع مع حكيك اعمارهم
بدر : ايوه كانت مطلقه وعندها سعود اللي هو اكبر مني بسنه تصوري تناظر مراهقه بال19 وكبر ولدها جد قذره ولما يائست تزوجت من ابوي
الجوري : يعني سعود مو اخوك
بدر : لا انتي شكلك ماشفتيه بالبطاقه اسم ابوه غير
الجوري : ولمياء كيف يكشف على لمياء وهو يشبهك كثير
بدر : لا مايشبه لي ابدا وبعدين امي كانت راضعته لانه ولد بنت جيرانه ودايم تجي لعندنا علشان تقابلني كنت مراهق ومتخلف وهذا النهايه تحاول تقهرني باذيتك لانها عارفه اني اموت فيك وهي المتصوره اني مراح اتزوج ابد
الجوري: اها علشان كذىا تسكت لاهاناتك وتخاف منك
بدر : لانها عارفه اني اقدر افضحها مع اني مافكر ولا بشايل لها بال
الجوري : جد صدق من قال البيوت اسرار من توقع كذا
بدر بتهديد : انتي لاتحكين لاحد حرام رنده ورناد مابغاهم ينصدموا بامهم
الجوري تحت تاثير الصدمه : اكييييد
بدرباسها على خدها : يله حياتي ابطلع لشغل تامرين على شي
الجوري تحاول تنسى اللي سمعته : لا حياتي الله معك ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%% | |
|
| |
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 5:01 am | |
| نواره ساكته بالسياره تناظر بطريق القصيم الرياض ..بعد بعد كم كيلو عن الاستراحات والمزارع
طلال ماحب يضايقها او يحكي معها تركها تفكر براحتها وهذا اللي قرره انه يتركها على راحتها ومايضيقها ياترى ياطلال بتقدر والا بدمك ...
نواره صرخت فجاءه بالسياره : طلال
طلال خاف ووقف السياره بريك جامد: بسم الله وش صار
نواره ناظرته بحزن : انت خاطب صح كيف نسيت ..
طلال حط ايده على كتفها وابتسم وبعدها ضحكاته علت : هههههه ..
نواره ناظرته يضحك عليها ماعادت تثق فيه مهما عمل ها حتى لو يقطع شرايينه ... رمت ايده من كتفها وتحس باثرها لهاللحين
طلال مبتسم : اسف قصتي كلها اكذوبه .. انا احبك ومالي غيرك وومايملى هالصبع – رفع اييده مكان الخاتم اللي كان موجود - غير خاتم فيه اسمك يانواره
نواره ناظرته باستهزاء : و الخاتم ..
طلال : كنت اجرب دبله ..يدي ابها ابتلـت .... واعلقت ما تطلع الا بكـل صعوبـه ..
نواره صدقته لان مكان الخاتم فاضي : اجل ليه كنت لابسه
طلال: كان راكان وهاجر .. عيال عمي
نواره ارتسمت ابتسامه صغيره على شفايفها حاولت تخفيها لكنها تمردت ..
طلال : نواره انا اسف . – بضيق كمل - تقبلين فيني بكل عيوبي ..حتى برجلي المشوهه
نواره ... نربط لسانها ضلت تناظر طلال ساكته متخربطه ذهنها مشوش تفكيرها موقف..نست رجلها وحكايتها
طلال ضيق عيونه يفكر وش تفكر فيه ..
نواره : قبل لاقول شي ..ابسالك انت لك علاقهبامي او اي وحده هاللحين – رفعت ايدها بتهديد – بدون كذب ...... ناظر بعيوني وقول الجد
طلال ناظرها بصدق : والله مالي علاقه .. باحد انا عفت الناس بعدك
نواره صدقته لان مالها حل الا تصدقه عيونه ماتكذب بالنسبه لها رجعت تناظر الشارع وطلال رجع يكمل طريقه ورجع السكون والصمت من جديد نواره وهي تناظر استسلمت لنوووم ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
البندري واقفه تناظر النافذه بكره بتدخل بالشهر السادس ورائد ماله خبر.... ليه وينك يارائد قربت اكرهك .... طلعت السلسال اللي على صدرها ومكتوب فيه رائد يحب البندري بخط فنان وحروف متداخله ببعض مثل مارتبط مصيرها بمصير ه .. ابتسمت وهي تذكر همس رائد وحنانه وهو يلبسها اياه بالشوفه الشرعيه كان جرياء مثل عادته حركاته جرياءه
طلعت ام البندري من الحمام بعد ماتوضت : الله يهداك يابنو مااكلتي من عشاءك ...
البندري : عشاء المغرب شدعوه .... لا مالي خلق ..
ام البندري : بنو وش حكينا .. لازم تهتمي بصحتك علشان البيبي
البندري بضيقه : مسكين هذا البيبي بيطلع على الدنيا يتيم وبيتعذب مثل ماتعذبت انا
ام البندري كسرت خاطرها بنتها وكانت بتحكي وبتخرب كل شي : لاتخافي يابنتي ان شاء بيطلع وبيشوف ابوه حوله وهو اللي بيسميه
البندري بهمس ودمعتها تطيح : امين
ام البندري : بسك مناظر بهالنافذه وتعالي كلي
البندري : غطيه يا يمه بعد شوي باكل منه الا وين نواره اليوم
ام البندري : مادري امس اتفقنا العصر تكون هنا واذن المغرب وماجئت
البندري جلست بدبتها على السرير : اكيد عند ابوها الله يشفيه
ام البندري : امين ..
صلت ام البندري والبندري تتامل السلسال (( يارررربي تعبت خلاص .. رجع رائد لي بالسلامه والله مسامحته ومو زعلانه عليه بس يرجع يااااارب يرجع ))
اندق الباب توقعته نواره : ادخللللللللي
محمد مبتسم : السلالالالالالالالالالالالالام عليكم ها كيف ام محمد اليوم
البندري : عادي مثل كل يوم
محمد حط الاخشاب اللي بيده : لا ليه التشائم
البندري ابتسمت : ياحياتي محمد هذي اغراض الرسم حقتي
محمد ابتسم : اكيد وانا عندي اغلى منك مايرضيني زعلك
البندري تتامل محمد والشيب على راسه وببدلة الشرطي اللي يحب يمشي فيها وخمنت انه استاذن من الشغل علشانها .. غرقت عيونها ومشت لاخوها تضمه : تسلم ياخوي
محمد يبعده بسرعه : لااااا ناويه تخنقيني انتي ودبتك
البندري دمعت عيونها وهي تضحك : هههه
ام البندري صفقت بالصلاه لانهم شغلوها
محمد بصوت واطي : تعالي امزح معك
البندري : خساره راحت علي كنت تترفعني وتطيرني بالهواء لكن هاللحين ..- تصنعت الزعل –
محمد: هههه لا تحاولين مراح ارفعك كبرتي وصرتي ام ان شاء الله ارفع عيالك ...الا تعالي ماعرفتي ولد والا بنت
البندري : الا عرفت بس مراح احكي لاي احد
ام البندري بعد ماسلمت : استغفر الله شغلتوني عن الصلاه ..وانتي عامله سونار من وراي بسرعه بنت والا ولد
البندري باستمتاع : هههه لا لا لا ..
محمد : براحتك اهم شي انك تسميه محمد
البندري : ابشر ..
طلع محمد لشغله بعد ماركب ادوات الرسم للبندري ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%% ذوق صرخت وضمت اخوها : رااااااااااااااااااااااااااااااااائد
رائد وجسمه تعبان وضعيف ماتحمل ضغطها شهق : آآه ذوق
ذوق بعدت عنه ودموعها مغطيه عيونها : بسم الله عليك حبيبي الف الحمدلله على السلامه
رائد ابتسم بشفايف المجرحه والمنفوخه : الله يسلمك
مد اصبعه المرتجف لانفها وضربه بحنان : كل هذا منك يالدلوعه ..
ذوق باسه ايده ماهي مصدقه ان رائد قدامها خانها لسانها بس تبكي : ........
رائد : يوووه ابزعل منك ترى لاتبكين انا معك ... الا وين امي ..؟
بو ذوق جلسه على الكنبه : انت ارتاح هاللحين وبعدين يصير خير امك بالقصيم
رائد وقف مارضى يجلس : لا يبه ابغى اشوف بنو ..
بو ذوق : مو هاللحين ارتاح و
رائد قاطعه وقال بصوت تعبان : لا يبه اكيد هاللحين زعرنه مني وتنتظرني
ذوق وكانها ماصدقت شافت رائد قالت بسرعه : ابروح معك ..
بو ذوق بعصبيه : لا محمد تحت يحتريه و بيوصله وانتي اجلسي اليوم ملكتك
ذوق : بس انا مابغاه
رائد : يبه ليه تحكي مع ذوق كذا وليكون بتغصبها
ذوق خافت على اخوها صوته مبحوح وكان يرجف : لا لا اكيد مابيغصبني انت ناسي انا ذوذو ... بس ... انت روح وماعليك والله ان بنو مسكينه بتنجن عليك
رائد ابتسم : مبروك ياذوق الله بيعوضك عن عادل
ذوق كانت تمسح موعها : الله يبارك فيك ...
رائد طلع لمحمد وهو مشتاق بشكل جنوني لبندري ...
..................
ام البندري رجعت للبيت مثل ماقال لها محمد وقالت لبنو ان مريم بتجيها ...
فتح رائد الباب بهدوء وتردد كان خايف ويرتجف ل شي فيه يرجف شوفته للبندري كانت اثقل شي لى صدره اكيد زعلانه ومتضايقه منه ...
ابتسم وهو يشوفها واقفه قبال المرسم وبيدها قلم الفحم .. كانت لابس مثل رعات البقر جينز واصفر وتاركه شعرها الطولاااان مره على كتفها .. انبهر وهو يشوفها سمنانه كثير عن اخر مره وحليانه بعد
ومشى بسرعه لعندها مشتاق مشتاق لها موت والشوق ذابحه كل شي بجسمه يدق حتى ايده اطرافها تنبض اذنه يحس بضغط كبير عليها طول ماهو هناك يفكر بهاللحضه ... ..
البندري لفت على الصوت وطاح الفحم من ايدها وشهقت ماهي مصدقه رائد هنا وواقف قبالها
واقف قبالها وعيونه مغرقه وقال بصوت مبحوح : وحشتيني
البندري ماصدقت عيونها ولا اذنها وهمست وكانها خايفه انه حلم او سراب : رائد
رائد فتح ايدينه المرتجفه لها البندري ناظرته جد رائد لكنه مو رائد اللي تعرفه هذا واحد ثاني عيونه كلها حزن وخوف شفايفه منتفخه ومتجرحه وعظام خدوده بارزه من الضعف ... متوزعه الجروح بكل وجهه وايده وكانت عميقه وزرقاء ...شعره محلق على الصفر وكانه طالع من حرب او تعذيب بسجن ... هذا اللي كانت تفكر فيه البندري وهي تناظره مصدومه
رائد وزادت بحت صوتها وقال وهو يحس ان شي يقطع حنجرته : ماوحشتك تعالي
البندري ضمته بقوه وكانها تتاكد هو حقيقه او سراب ضمته وبكت ..
رائد كان يحس بالم من ضمتها له ومسك شهقت الالم اللي بتطلع علشان مايبين لها ان فيه شي : حياتي وحشتيني مووووووت
البندري بعدت عنه فجاءه وعلى وجهها علامات القهر والعصبيه : وينك ..؟ وين كنت ..؟ ليه تركتني ليه ..؟
رائد رفع كتوفه وماعرف وش يرد : ...............
البندري تبكي اكثر : رائد وين رحت ومن اللي عمل فيك كذا ليه تركتني وماعرفت اخبارك هنت عليك يارائد م
رائد مسك ايدها و طاح بطوله على ركبته وبعدها على الارض كان يسمع صوت البندري عالي اعلى من ماتتحمله اذنه ... وكل شي حوله ظلم وغاب عن عينه
البندري صرخت : رائد رائد
طلال ناظر نواره وهي نايمه مثل البيبي : حبيبتي نونو ... نواره
نواره مانامت من ايام مثل هذي النومه المريحه كانت محتاجه تنام وهي مرتاحه الضمير وقربها من طلال حسسها بالامان ونامت بهذا العمق ...
طلال رفعها بهدوء من السياره ودخل لبيتها وكان ناصر بوجهه : ناصر
ناصر : طلال -ناظر نواره – كانت معك
طلال : ايوه بسرعه قول للخدم يفتحوا الباب
ناصر فتح الباب : مفتوح ...
دخل طلال نواره لغرفتها وين ماشرت له الخدامه ...حطها على االسرير بهدوء وغطاها ...نواره حاسه فيه بس الوضع عاجبها ابتسمت ابتسامه بسيطه مانتبه لها طلال ... لانه كان يناظر غرفتها وبالذات الطاوله اللي بالزاويه ...شاف الورد اللي ارسله لها بلنان وبالطياره موجود لكن جاف ... علب الشوكلاته الفضايه موجوده كرت اسم الطاوله ببريطانيا اللي موقع عليه طلال .. وذكريات كثير كلها معه ماخطر بباله انها ممكن تحتفظ فيهم .. ابتسم باستهزاء لنفسه من يوم يومه مايقدر مشاعرها وفاهمها غلط ...
نواره شافته طول قالت وهي تصطنع انها بعز النوم : سريال اطفي النور وسكري الباب – وغطت نفسها بالغطاء -
طلال لف بسرعه وهو مبتسم على باله نايمه طفى النور وهي تناظره بطرف الغطاء تناظر ثوبه الابيض اللي فيه قطرات دم من ايده ..
سكر الباب بهدوء وقلبه معها وهو متاكد ان حياته بدونها عذاب وشبه مستحيله ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% | |
|
| |
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 5:05 am | |
| الشيخ بالنص وفيصل عن يمينه وبو ذوق بيساره ..
الشيخ : اني انا عبدالعزيز عبداللطيف الباقي
بوذوق : اني انا عبدالعزيز عبداللطيف الباقي
الشيخ : اقبل زواج ابنتي ذوق عبدالعزيز الباقي
بو ذوق بثقل : : اقبل زواج ابنتي ذوق عبدالعزيز الباقي
الشيخ : على فيصل محمد التركي على سنة الله ورسوله
بو ذوق : على فيصل – سكت لثواني وتذكر صديق طفولته وشبابه محمد وكيف الشيطان دخل بينهم وتفرقوا علشان مراءه وظلم صديقه واليتامى من بعده واللي صارله ولولده وبنته انتقام بالدنيا بذريته من دعاء المظلوم كيف بالاخره –
ناظروه الرجال ليه سكت والمجلس علت اصواته وفيصل حط ايده على قلبه اكيد يفكر يرفض ...
الشيخ كرر : يابو رائد ... على فيصل محمد التركي على سنة الله ورسوله
بو ذوق ناظر بفيصل يشبه ابوه كثير وطلع الكلام من فمه وهو مبتسم القدر لعب لعبته وجاء الوقت اللي يذله محمد وياخذ منه اغلى بناته ذوق
الشيخ مسك ايد بو ذوق وضغط عليها : يابو رائد على فيصل محمد التركي على سنة الله ورسوله
بو ذوق ببطء قال : على فيصل محمد التركي على سنة الله ورسوله ..
فيصل اتسعت ابتسامته وكان وده يوقف ويصرخ ويسلم على كل الموجودين من الفرحه ...
الشيخ تنهد وهو يمسك ايد فيصل : كرر معي ياولدي ...
فيصل ناظر بدر وغمز له : سم
بدر تذكر لما تتريقوا عليه هو طلال بيوم ملكته ليه يبتسم كذا : هههههههههه
..........................................
بو ذوق بقسوه تغطي مشاعره وعيونه اللي تناظرها بحنان : يله وقعي خلصينا
ذوق : بابا انت مو راضي خلاص مابغى .. بابا يكفي غلطتي الاولى مابغى اكررها
بو ذوق : وقعي والا على بالتس انا فاضي لمطلقه مثلتس او زعلان عليتس ... يله وقعي هذا ولد التركي اقل ماتستاهلي
ذوق وقعت لان مافي فائده مع ابوها .. بعد مانتهت من التوقيع بكت وضمت ابوها غصب عنه .. وهو واقف مثل الحجر طبعا هذا الظاهر لانه يموت على هذي البنت ويتمنى لها السعاده مع ولد الد اعداءه ...
بو ذوق ابعدها : خلاص ماخلصن دموعتس
طلعت لعند فيصل اللي جالس ونافخ ريشه وبجنبه بدر
بو ذوق بدون نفس : مبروك ...
فيصل اخذ الدفتر وعطاه لشيخ : الله يبارك فيك ههههه
بو ذوق بهمس لفيصل : مايحتاج تشوفها اتوقع شبعت منها
فيصل استغرب من كلامه لكن فهم قصده اكيد البلوتوثات .. سكت ...واخذ رقمها من بدر اللي اخذه من الجوري ...
......................
الجوري : لووووووووووووووووول الف مبروك
ذوق تبعد الجوال عن اذنها وهي تبتسم تحس انها مبسوطه : الله يبارك فيك بس والله ابغى اذني ..
الجوري : ههه والله واخذتي فيصل يابننت الباقي
ذوق : ههههه سنة الحياه انا مبسوطه يا الجوري ماني مصدقه بتزوج فيصل لا وهو ماله ذنب باللي صار
الجوري : جد كيف عرفتي ..؟
ذوق : اسمعي انا غبيه تركت الاكياس بالغرفه مرمين ولما شافتهم الشغاله مسكينه على بالها اوصاخ ورمتهم ..وابن الحرام اللي طاحت بيده ونشرهم
الجوري : وانتي الغبيه ليه ماحرقيتهم او كسرتيهم
ذوق ببرود : ماخطر ببالي المهم هاللحين انا مبسوطه والله لاجهز من جديد ولاجرجرك معي انتي ونوير
الجوري: هههه اوكيه حاضرين للعسل وابوك وش قال
ذوق بضيقه : بابا ... الايام بتنسيه ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
البندري جالسه بجنب رائد على السرير وراسه على فخذها وهو تعبان مو حاس بشي نقص فيتامينات خلاه يفقد وعيه ...
رائد فتح عيونه ببطء ...شافها ابتسم ناظرها ناظر عيونه وانفها ناظر شفايفها هذي الللي يحبها هذي اللي بتخلد وجوده بالدنيا هذي اللي بحشاها ولده او بنته .. ناظر جسمها وبطنها الكبير ..
البندري بشفايف مرتجفه : رودي
رائد ابتسم : وحشتيني يالغاليه – حط ايده على بطنها - يام الغالي .. وحشتني هذي الرودي ...
البندري بكت وهي تناظره بحب وخوف : رودي حياتي وش فيك وش اللي حصل لك .. لاتخوفني اكثر احكي لي
رائد تنهد وقال بصوت مبحوح : شفتي بعدت عنك وصار لي كذا ..كيف لو تتركيني العمر كله
البندري تمسح على وجهه وراسه الخالي من الشعر : حياتي وش فيه ليه انت كذا.. وانا ابعد عنك الله يسامحك من بيلعب رشوود
رائد ابتسم بضعف : جد ولد
البندري هزت راسها بتاكيد : رشودي ..
رائد وزادت البحه بصوته ورمى راسه على صدرها :بنو محتاجلك محتاج لحضنك .. خليني انام بحضنك
البندري خافت عليه اكثر : ابشر انت نام هاللحين ...
رائد غمض عيونه ونام .. اخيرا بينام مرتاح وهو بحضنها وهي معه ... البندري بين ايدينه واخيرا هاللحين ينام ..
البندري تمسح عليه وش فيه رائد وش حصل له ليه وجهه كذا ليه نحفان وجهه اصفر وش فيه من ابن الحرام اللي بتدعي عليه بكل صلاه عمله كذا .. رفعت ايده تبوسها شافت ان اظافره مكسوره ومقلعه خافت ارتجفتت وهي ماسكتها .. يالله وش فيه ليه كذا باست ايده وحطتها تحت خدها تحس بقربه حولها
نواره فتحت الباب : بن سكتت وهي تشوف البندري ورائد
نواره بهمس : سوري مادريت
البندري هزت راسها بهدوء علشان ماتزعجه
نواره تاشر على رائد وتحرك ايدهاوابتسامتها شاقه حلقها : وش فيه ..؟متى جاء
البندري عقدت حواجبها ورفعت كتوفها بمعنى مادري
نواره اشرت باي وطلعت من الغرفه مبسوطه للبندري برجعت زوجها لها ..ورجعت لعندها بسرعه ..
البندري عصبت اشرت لها خير
نواره رفعت جوالها وصورتهم كم صورة وصورتهم فيديو والبندري معصبه تهددهابعيونها وباشارات ايدها ونواره تتبسم وتصور
طلعت وهي تناظر الصور(( ياحلوهم مع بعض ))
البندري بهمس وصوت ناعم مره وهي تمسح على راسه : رودي رودي حبيبي
رائد فتح عيونه نص فتحه : همم
البندري : بطني البيبي تضغط عليه
رائد انتبه وصحصح وبعد عنها شوي وهو يبتسم : لا شكلي بكرهه من هالحين بيقاسمني عليك
البندري ابتسمت رجع رائد لها هذا رائد اللي تعرفه : ههههه
%%%%%%%%%%
دق فيصل على ذوق ردت وهي تفكر انه احد مزعجها : نعم خير ياقليل الادب داق بهالليل
فيصل : هههه حياتي ماينفع تعصبي صوتك ناعم مستحيل يطلع حازم
ذوق : فيصل ..؟
فيصل : يالبيه ياقلبي ...
ذوق سكتت وهي تحس قلبها بيوقف من كثر دقاته ..
فيصل بصوت واطي : وحشيني
ذوق توردت خدودها واستحت : وانت بعد
فيصل : انا شنهو ياقلبي وياعمري
ذوق : وحشتني .....
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد سبع سنوات ..
بريطانيا – لندن نواره برشاش المويه : متيعب ... ليثوا انا اوريكم هالحين
متعب وليث يركضون وتلحقهم نواره برشاش المويه
ليث : ماما ماما شوفي وراك
لفت نواره الا سطل مويه عليها
طلال : ههههههه
نواره : ليه ...؟ انا اوريك
طلال : هيه نونو اعقلي ورانا مشوار وانا كاشخ
نواره : هههههه كاشخ قلتلي
وتلحقه بالمويه
طلال : ههههه نونو اعقلللللي
ليث ومتعب واقفين بجنب بعض ..
متعب اكبر من ليث : تصدق ليث ماما وبابا بزارين
ليث : لا ااا بابا مو بزر يمكن ماما
بو نواره بصوت شايب كبير و مرتجف : طحت عليكم تحشوا ببنتي ها ... يله قدامي نتجهز علشان نروح لبيت خاله لوجين ...
متعب بحماس : يله عندهم مديييينة العاب كبيره
ليث : بس هذي الصغيره نانه ماحبها
متعب : حتى انا
نواره تركض وتضحك : هههههه
بو نواره : تعالي يانواره الحقي عيالك يحشون فيك
نواره رفعت اثنينهم بخفه لانهم ضعاف مرره : يله ياشاطرين للحمام
ليث : ماما يقول جدو بنروح لبيت عمه لوجين صح
نواره : ايووووه وبتشوف نانه الحلوه
متعب : يعععع
نواره : هههه اقول انت معها صيروا رجال ولا يكثر
طلال يمشى ببطء من وراءها : الجو اماااان
نواره : هههه ...هههه امان
طلال : لاتعلمي العيال على العربجه
نواره : خلهم يطلعوا رجال ويله تاخرنا على بيت لوجين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
... | |
|
| |
سارووونه المزيونه مشرف العام
عدد الرسائل : 1001 العمر : 36 العمل/الترفيه : طالبه علم المزاج : مبسوطه ولله الحمد تاريخ التسجيل : 23/04/2008
| موضوع: رد: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه الخميس يونيو 19, 2008 5:07 am | |
| جنان سبع سنوات سيقانها طويله ولابسه فستان قصير : بابا تعال شيلني
فيصل : حبيبتي انا مشغول
جنان حطت ايدها على خصرها : مشغول انا اهم من شغلك ..
ذوق : ماما حبيبتي اتركي بابا بشغلوا وروحي لخاله نادبه تعملك شعرك ..
جنان : انا اولا ماحب حد يعملي شعري غيري ..
فيصل : والله وثانيا هههه
ذوق ماسكه ضحكتها : ثانيا هي اولى ابتدائي وماهي بنونو
جنان : لا خطاء ثانيا انا بجهز شنطتي لانو رشو ولد خالي رائد نايم ببيت خالتي الجوري وانا مانمت علشان كذا بروح انام عندها
ذوق : لا لا لا مافيه
جنان : بابا شوفها ..
فيصل : ذوق اتركيها تنام عندهم
ذوق : لا انا مراح اتركها تدلع
فيصل : هههه الصغنونه هذي تذكرني بدلوعه مثلها
ذوق ابتسمت : جينو حبيبتي جهزي ملابس ليوم بس
جنان مشت وكانها سنيوره : كنت عارفه
فيصل : هههههه
ذوق : عاد هذي مو انا هذي لوجين ..ههههه
%%%%%%%%%%
رائد : خلاص بابا ليه تبكين
ديما ماسكه بالبندري: ماما مابغى المدرسه المدرسه يع ماما لا تتركيني ..اروح بكره
البندري : خلاص ماما المدرسه حلوه وماتخوف شوفي راشد يروح للمدرسه ..
ديما : لا ماما تكذبي علي المدرسه كخه
رائد: هههههه هي من جهة كخه كخه
البندري: رودي وبعدين بدل ما تشجعها
ديما : لا لاتغمزي له عارفه انو مو حلوه المدرسه
رائد : ههههه وانا اشهد
البندري رفعت ديما : تعالي حبيبتي ماعليك من افكار ابوك المسممه
رائد : هههه دمدومه اسالي راشد ويقولك وش المدرسه
ديما : اصلا راشد مايحبني يحب خاله الجوري اكثر ودايم عندها مغرور
رائد : ايوه مغرور واخلاقه شينه
البندري : محد اخلاقه شينه مثلك والله لاتخرب البنت يارائد
رائد مستمتع : هههههه جيبي سعود معك وحشني
البندري : لاااااا رائد تكفى لاتبدء اترك ينام ماصدقت سكت
رائد : افا لا دمدم ولا رشود ولا سعود اجلس مع مين انا
ديما بتهديد : لما تعدل اخلاقك نجلس معك
رائد : ههههه يادبه راشد وسعود احسن منك هههه
ديما بتبكي .. طلعتها البندري بسرعه رائد كان متسبب ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لوجين ماسكه " اليسار "بيدها : نانه بيبي انتي نانه حبيبتي
اليسار تاشر بايدها مبسوطه وكانها تفهم على امها
لوجين : يارا يارا ..
يارا : اي مدام
لوجين : خذي نانه نوميها وانا بتجهز لضيوف .. وين مسفر
يارا : البيه ما رجع لحد هلا ..
لوجين : امم كويس ..
لوجين رفضت رفض نهائي تجيب اطفال لانها تكرهم بس مع الحاح مسفر والامومه اللي بداخلها وافقت وصارت تموت على بنتها وماترضى لحد يشيلها الا يارا اللي تثق فيها ...
%%%%%%%%%%%
بدر ماسك راشد ويمشط شعرها : ها كذا عجبك
راشد : لااااا احسه مايل كثير لليسار
بدر : يارجال ماعرفنالك ساعه يمين ساعه يسار
راشد : قلتلك مايحتاج تتعب نفسك
بدر يحس ان راشد اكبر من سنه بكثير والسبب جلساته مع رائد ابوه كثير : خلاص استسلمت انت تصرف بشعرك
راشد : كذا احسن
رتب راشد شعره على ورى مثل مايحب : عمو بدر وش رايك تروح معي للملعب بكره
بدر : خلاص ابشر ..
راشد : وعمه الجوري بعد ...
بدر : لاااااا بهذي ماوعدك ابدا بكره اول يوم لديما بالروضه وبتروح معها
راشد : كيفكم بنات
بدر : على قولتك بنات يله نمشي لبيت عمه لوجين
راشد : ياخي كل بزارين ماحب اروح هناك ..
بدر : تحمل وش تسوي بعدين يمكن خالد ولد منصور ورنا يكون موجود
راشد : ماتوقع
دخلت الجوري وهي تحس ان بدر جالس يسولف مع رجال مو بزر سبع سنوات ..: ها شباب كيفك
راشد : اهلا عمه كويس جبتي العصير كنت عطشان
بدر (( ياحليله رزه هالولد طالع على مين مادري ههه)) : ايوه السوالف اخذتنا جواري حياتي انتي جاهزه ..
الجوري : ايوه ...يله ...
راشد : عمه خالد ولد عموا منصور بيروح بيت خاله لوجين
الجوري : لا يارشودي وحبيبي انت لا تخاف مراح تزهق عمه لوجين مشتريه بلاي ستيشن الجديد علشانك ومراح تطفش
راشد بدون اهتمام : انتم اشتريتوا لي عادي بطفش
بدر : اقول بو الرشد تعال جلس مع رجال وماتزهق
%%%%%%%%%%%%%%
لوجين ومسفر ونانه .... فيصل وذوق وجنان .. نواره وطلال ومتعب وليث .. الجوري وبدر .... البندري ورائد وراشد وديما وسعود .. واقفين على ثلج ارض بريطانيا والمصور قبالهم
المصور : ابتسموا
اللكل ابتسم ...
التقطوا اجمل صوره لاجمل شله بنات شلة مانشستر .. عفوا نساء وامهات شلة مانشستر ..
عاشوا البنات ببريطانيا لكن مو لوحدهم هذي المره كل وحده ومعها نصفها الثاني ....وعيالها ..
هذي نهاية رواية سعوديات في بريطانيا .. | |
|
| |
| سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه على أجزاء خياليه | |
|